رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يكتسح شالكة بسداسية.. ومرموش يشارك في فوز فولفسبورج

06:47 م | السبت 13 مايو 2023
بايرن ميونيخ يكتسح شالكة بسداسية.. ومرموش يشارك في فوز فولفسبورج

عمر مرموش

واصل فريق بايرن ميونيخ اقترابه من حصد لقب الدوري الألماني، وذلك بعد الفوز على حساب شالكة بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «أليانز أرينا» معقل نادي بايرن ميونيخ في لقاء الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري.

تقدم توماس مولر بالهدف الأول في الدقيقة 21 قبل أن يضيف جوشوا كيميش الهدف الثاني للفريق البافاري من ضربة جزاء في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين دون رد.

وسجل سيرج جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة قبل أن يضيف هدفًا جديد ًا في الدقيقة 65 في حين أضاف ماتياس تيل الهدف الخامس في الدقيقة 80 ثم أحرز نصير مزراوي الهدف السادس في الدقيقة 90، ويحقق الفريق فوزًا كبيرًا.

رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 68 محتفظُا بصدارة المسابقة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يلعب بعد قليل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في نفس الجولة، في حين توقف رصيد شالكة عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

مرموش يشارك في فوز فولفسبورج أمام هوفينهايم

وفي نفس الجولة، شارك عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري، والمحترف في صفوف فولفسبورج على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف ليعزز حظوظه في المشاركة الأوربية.

بدأ مرموش اللقاء من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به في الدقيقة 61 حينما حل بديلًا لجوناس ويند مهاجم الفريق الألماني.

جاكو كامينسكي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة قبل أن يضيف لوكا فالدشميدت الهدف الثاني في الدقيقة 75 في حين سجل هوفنهيام بالنيران الصديقة عبر جوشا جويلافوجي بالخطأ في مرماه.

رفغ فولفسبورج رصيده للنقطة 49 في المركز السادس في حين توقف رصيد هوفنهايم عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.