رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع بوكيتينو لتدريب الفريق

11:07 م | السبت 13 مايو 2023
تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع بوكيتينو لتدريب الفريق

بوكيتينو

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي تشيلسي بقيادة الأمريكي تود بويلي، مالك النادي لاتفاق نهائي مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة «تليجراف» الإنجليزية، أن الاتفاق تم بين الجانبان بعد موافقة تشيلسي بشكل رسمي على شروط التعاقد مع بوكيتينو، من أجل تدريب الفريق في الموسم الجديد، ليتم تولي المسؤولية بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقود سيتم توقعيها بين الجانبين خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم إعلان تولي المدير الفني الأرجنتيني مسؤولية تدريب الفريق ويتولى تدريب الفريق في الصيف المقبل.

لامبارد مستمر حتى نهاية الموسم

وفي نفس الإطار، كشف فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، أن البوتش سيحضر فريقه الفني للتدريبات وسيناقش استراتيجية الانتقالات والصفقات مع الإدارة مع النادي، على أن يتولى مسؤولية الفريق في يونيو المقبل عقب نهاية فترة الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني المؤقت للفريق.

مفاوضات بين تشيلسي وبوكيتينو

وكانت المفاوضات قد انطلقت بين تشيلسي وبوكيتينو في أبريل الماضي عقب الإطاحة بمدرب الفريق جراهام بوتر من منصبه ليبدأ تشليسي البحث عن مدير فني ويتم التفاوض مع أكثر من مدرب أبرزهم ناجلسمان ولويس إنريكي، قبل أن يتم الاستقرار على بوكيتينو.