رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«المدفع يتوقف عن الضرب».. أرسنال يسقط أمام برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

08:58 م | الأحد 14 مايو 2023
«المدفع يتوقف عن الضرب».. أرسنال يسقط أمام برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

احتفال دينيس أونداف مهاجم برايتون أمام أرسنال

سقط فريق أرسنال في فخ الهزيمة الثقيلة على يد ضيفه برايتون، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الإمارات، معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوقف مدفع الفريق عن ضرب منافسيه، ويمنح هدية ثمينة لمنافسه مانشستر سيتي، الذي أصبح على أعتاب الظفر بلقب البريميرليج.

برايتون يقسو على أرسنال بثلاثية.. وتألق بيرفيس إستوبينان

وتقدم برايتون برأسية مهاجمه جوليو إنسيسو في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية من الظهير الأيسر بيرفيس إستوبينان.

ونجح المهاجم البديل دينيس أونداف في إضافة الهدف الثاني، بالدقيقة 86 من زمن اللقاء، بعدما أخطأ لاعبو أرسنال في الخروج بالكرة من مناطقهم الدفاعية، ليقطعها لاعب الوسط جروس، وتصل نحو أونداف الذي سددها بمهارة من فوق الحارس رامسديل.

واختتم الظهير الأيسر بيرفيس إستوبينان ثلاثية برايتون في الدقيقة 96 من زمن المواجهة، وسط غضب جماهير أرسنال التي كانت قد بدأت في الخروج من أرضية الملعب.

برايتون يقترب من حصد مقعد أوروبي.. ولقب الدوري الإنجليزي يبتعد عن أرسنال

وبتلك النتيجة رفع برايتون رصيده إلى 58 نقطة، ليصعد مؤقتًا نحو المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، ويقترب من خطف أحد المراكز المؤهلة لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد أرسنال عند 81 نقطة، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، لكن لعب الجانرز مباراة أكثر، ما يجعل حظوظهم ضئيلة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعدما فرطوا في الصدارة خلال الجولات الماضية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان