رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول قرارات مدرب الترجي الجديد قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

02:24 م | الأربعاء 17 مايو 2023
أول قرارات مدرب الترجي الجديد قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الترجي

بدأ أنيس البوسعيدي المدرب المؤقت للترجي التونسي، الاستعداد مبكرًا لمواجهة الأهلي، بعد رحيل نبيل معلول عن مهمته التدريبية مع فريق الدم والنار، عقب الخسارة على يد المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الترجي الجديد يستدعي لاعب

بحسب ما ذكرت إذاعة «mosaiquefm» التونسية، فإن أنيس البوسعيدي، قرر الاستعانة بخدمات غيث الوهابي، الذي كان مقررًا انضمامه إلى منتخب تونس للشباب تحت 20 عامًا، والسفر رفقة البعثة إلى الأرجنتين، لخوض منافسات مونديال الشباب، ليقطع الترجي رحلته من أجل مشاركته رفقة الفريق أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل سفر نجم منتخب تونس للشباب بسبب مباراة الأهلي 

تواصلت إدارة الترجي بالفعل مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل المطالبة بتأخير انضمام الوهابي، إلى بعثة المنتخب التونسي للشباب، للاستعانة به في لقاء الأهلي، على أن يتوجه مباشرة من القاهرة إلى الأرجنتين، بعد انتهاء المباراة، للالتحاق ببعثة منتخب «نسور قرطاج».

ويعد الوهابي من الأسماء الصاعدة بقوة مع الترجي التونسي، كما يعتبر من اللاعبين الأساسيين في منتخب تونس للشباب، لذلك سيكون أحد الركائز الأساسية في لقاء الفريق التونسي مع الأهلي، الذي يحتاج خلاله الأول إلى ريمونتادا، للحصول على تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.