رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول إيكو| محمد صلاح تعرض للظلم من رابطة الدوري الإنجليزي

06:52 م | الخميس 18 مايو 2023
ليفربول إيكو| محمد صلاح تعرض للظلم من رابطة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

هاجم موقع «ليفربول إيكو» رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وذلك بعد استبعاد الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول من قائمة اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في الموسم الجاري.

وأفرد الموقع الإنجليزي المقرب من نادي ليفربول تقريرا موسعا، أكد خلاله أنه وعلى الرغم من أن ليفربول لم يكن بأفضل حالاته هذا الموسم، لكن لا يمكن تجاهل ما قدمه محمد صلاح الموسم الجاري، وأن استبعاده من تلك القائمة يعتبر ضرباً من الجنون.

وأوضحت الصحيفة لأن محمد صلاح لايزال يقدم مستوى رائعا، على الرغم من تدهور نتائج ومستوى الفريق هذا الموسم إلى حد كبير، حيث نجح النجم المصري صاحب الـ30 عاما، في تسجيل 30 هدفا مع الريدز في مختلف المسابقات.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلا أن أرقام صلاح الإعجازية لم تتوقف فقط عند تسجيل الأهداف، بل وصناعتها كذلك والدليل على ذلك صناعته ثلاثية فريقه أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي مؤخرا، ليرفع رصيده بذلك من الأهداف التي نجح في صناعتها إلى 10 أهداف ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هذا إضافة إلى كم الأرقام القياسية التي نجح في تحطيمها طوال الموسم الجاري.

مفاجأة صادمة لصلاح بسبب ثنائي مانشستر وأرسنال

وشدد ذات الموقع، على أن محمد صلاح تعرض للسرقة بعد خلو قائمة اللاعبين المرشحين للأفضل بالموسم من اسمه، وأرقامه على الأقل أفضل كثيرا من الثنائي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وكلاهما مرشحان لجائزة الأفضل بالموسم، على الرغم من أرقامهما أقل من صلاح هذا الموسم.