رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ورطة تونسية بسبب مدافع الترجي.. «صفع زميل حكم مباراة الأهلي»

05:43 م | الجمعة 19 مايو 2023
ورطة تونسية بسبب مدافع الترجي.. «صفع زميل حكم مباراة الأهلي»

الترجي والإفريقي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن رابطة الدوري التونسي، في ورطة بسبب ياسين مرياح مدافع نادي الترجي، بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة الدربي أمام الإفريقي بالدوري التونسي.

ووفقًا لـ صحيفة «الصباح» التونسية، فإن رابطة الدوري التونسي، باتت في ورطة؛ بسبب ما بدر من ياسين مرياح مدافع الترجي التونسي، تجاه الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه، الذي أدار لقاء الدربي.

تقارير: مدافع الترجي صفع حكم مباراة الإفريقي 

وأوضح التقرير، أن عبد العزيز بوه، دون في تقريره أنه تعرض للصفع على وجهه من جانب ياسين مرياح خلال مباراة الترجي والإفريقي، في الدوري التونسي.

                          فريق الترجي التونسي

وشدد التقرير، أن الحكم دون تلك الواقعة في التقرير الرئيسي للمباراة، وليس في تقرير تكميلي، كما أدعت رابطة الدوري التونسي، وكما ذكرت خلال إعلانها عقوبة ياسين مرياح.

وأشار التقرير إلى أن رابطة الدوري التونسي، باتت مطالبة بالتوضيح بعدما بررت العقوبة المخففة على اللاعب بعد تدوين الواقعة في التقرير الرئيسي للمباراة.   

وكانت رابطة الدوري التونسي، قد أصدرت قرارًا بإيقاف ياسين مرياح مدافع الترجي لـ 4 مباريات على خلفية أحداث المباراة.

وشهدت مباراة الترجي والإفريقي، اعتراضات واسعة من جانب فريق باب سويقة، على قرارات الحكم الموريتاني بوه.

وتأتي تلك الأحداث قبل مواجهة الترجي أمام النادي الأهلي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي ضيفًا على النادي الأهلي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمع على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة تحكيميا الموريتاني بيدا دحاني، حكم ساحة، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.