رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صن داونز: تتويجنا بدوري الأبطال مسألة وقت.. وأتمنى التوفيق للوداد في النهائي

08:18 م | السبت 20 مايو 2023
مدرب صن داونز: تتويجنا بدوري الأبطال مسألة وقت.. وأتمنى التوفيق للوداد في النهائي

رولاني موكوينا مدرب صن داونز

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن التعادل أمام الوداد المغربي، وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا، من الدور نصف النهائي.

وقال موكوينا في تصريحات صحفية بعد المباراة: «سنفوز بدوري أبطال أفريقيا بالتأكيد، قد يستغرق الأمر موسما آخر أو أكثر، لكننا سنفعل ذلك، وسنصل إلى هناك».

مدرب صن داونز: علينا التعلم من الدروس المؤلمة 

وأضاف رولاني موكوينا: «علينا فقط استخدام هذه التجارب المؤلمة كدروس، تهانينا لمشجعي الكرة على هذه المواجهة الرائعة».

                      مباراة صن داونز والوداد المغربي 

وتابع «موكوينا»: «يبدو الأمر مريرا بعض الشيء في الوقت الحالي، لأننا لم نحقق التأهل، ولكن عندما أسمع حديث لاعبي الوداد ومدربهم فإنني أتحمل الأمر قليلا».

وشدد مدرب صن داونز، على أنه «على الرغم من وجود خيبات أمل، إلا أنني فخور بالفريق على مسيرته الرائعة هذا العام، لسوء الحظ، انتهي الأمر بهذه الطريقة».

واختتم رولاني موكوينا حديثه قائلا: «سنحاول مرة أخرى، وأتمنى للوداد كل التوفيق في النهائي، ونحن سنتعلم مما وقع اليوم وسنتحسن».  

وتعادل صن داونز أمام الوداد المغربي، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب لوفتس فيرسفيلد، في إياب نصف نهائي بطولة دوري  أبطال أفريقيا.

فريق صن دوانز، كان أحد أبرز الفرق المرشحة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الأداء الذي ظهر عليه طوال البطولة. 

الوداد المغربي يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وضرب الوداد المغربي، موعدًا مع النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، بعدما تخطى فريق صن داونز في الدور نصف النهائي.