رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد صورته الأخيرة برفقة أسرته في ملعب أنفيلد.. هل يغادر صلاح ليفربول؟

10:22 م | السبت 20 مايو 2023
بعد صورته الأخيرة برفقة أسرته في ملعب أنفيلد.. هل يغادر صلاح ليفربول؟

محمد صلاح وأسرته

احتفل الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، رفقة أسرته على ملعب أنفيلد، عقب مباراة أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح، رفقة ابنتيه وزوجته على ملعب أنفيلد، عقب نهاية مباراة أستون فيلا، بعد خوض الفريق آخر مباراة على هذا الملعب بالموسم الحالي.

تكهنات برحيل صلاح عن ليفربول 

وهناك بعض التكهنات الصحفية، التي تشير إلى احتمالية رحيل محمد صلاح، عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

                         محمد صلاح وأسرته

وربطت التقارير الصحفية، رحيل محمد صلاح عن ليفربول، خاصة مع صعوبة وصول الريدز للمشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ورغم تجديد محمد صلاح لعقده رفقة ليفربول خلال الموسم الجاري، لكن هناك احتمالية لرحيله عن قلعة أنفيلد، بحسب التقارير الصحفية، ولكن الصورة التي أثارت الجدل جاءت بسبب خوض الريدز المباراة الأخيرة له هذا الموسم على ملعب الأنفيلد ولم تظهر أي تقارير تفيد باقتراب قائد الفراعنة من الرحيل حتى الآن عن الليفر.

موسم صفري لـ ليفربول

ليفربول خرج خالي الوفاض هذا الموسم، دون التتويج بأي لقب أو بطولة، وهناك صعوبة في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعد التعادل مع فريق أستون فيلا في مباراة اليوم.

ويتبقى للريدز مباراة واحدة هذا الموسم ضد ساوثهامبتون خارج الديار، المقرر إقامتها يوم الأحد 28 مايو الجاري، في إطار الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الريدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من 37 مباراة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد ونيوكاسل، صاحبي المركزين الثالث والرابع برصيد 69.