رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماركا» تكشف مصير لاعبي ريال مدريد: قرار مودريتش وغضب سيبايوس

04:43 م | الأحد 21 مايو 2023
«ماركا» تكشف مصير لاعبي ريال مدريد: قرار مودريتش وغضب سيبايوس

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن مصير لاعبي ريال مدريد، بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل اقتراب نهاية عقود العديد من نجوم الفريق الملكي، وعلى رأسهم لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة للجناح ماركو أسينسيو.

صحيفة ماركا: مودريتش يرغب في البقاء بنادي ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن لوكا مودريتش ليس لديه مشكلة في قبول شروط النادي من أجل التجديد، على الرغم من علمه أن دقائقه ستقل، لكنه لا يعتبر الأمر بمثابة أزمة له، فهو يريد فقط البقاء في ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ماركو أسينسيو لا يزال ينتظر حسم مصيره مع ريال مدريد، فهو يرغب في الحصول على أدوار أكثر أهمية، لكنه لا يجد ذلك في صفوف الميرنجي خلال الفترة الأخيرة.

تقارير: إنتر ميلان يفاوض ناتشو.. وسيبايوس يرفض عرض التجديد مع ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان تواصل مع المدافع ناتشو لضمه في الصيف، لكنه ما زال ينتظر تجديد عقده مع ريال مدريد؛ إذ منحه الفريق الإسباني عرضًا، لكنه لم يعلن عن قراره حتى الآن.

وأوضحت أن داني سيبايوس، كان آخر من تلقى عرض تجديد من ريال مدريد؛ إذ منحه الميرنجي حرية تحديد عدد السنوات، لكن لم يعجبه العرض.

ولفتت «ماركا» إلى أن سيبايوس لديه عرضا من السعودية، وهو أقرب إلى المغادرة من البقاء، في ظل رغبته أن يكون لاعبًا أساسيا في تشكيل الفريق؛ إذ يمتلك بعض الشكوك بشأن مستقبله مع ريال مدريد.