رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يقترب من لقب الدوري الفرنسي بالفوز على أوكسير

11:47 م | الأحد 21 مايو 2023
باريس سان جيرمان يقترب من لقب الدوري الفرنسي بالفوز على أوكسير

كيليان مبابي

وضع باريس سان جيرمان قدمًا على منصات التتويج بلقب الدوري الفرنسي، بعد فوزه على حساب مضيفه أوكسير بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد «لابي ديشامب»، معقل أوكسير، في الجولة 36 من عمر المسابقة المحلية.

كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، نجح في إنهاء الأمور لصالح فريقه، في خلال 3 دقائق، سجل خلالها هدفين في بداية المباراة، وأنهى المواجهة لصالح الفريق العاصمي.

مبابي ينهي الأمور لصالح باريس سان جيرمان

تقدم مبابي بهدف في الدقيقة السادسة، بعد مهارة كبيرة بمراوغة لدفاعات أوكسير في منطقة الجزاء، ووضع الكرة في المرمى، مسجلًا الهدف الأول لصالح الضيوف.

وأحرز مبابي الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد تمريرة من ليونيل ميسي، صوبها مباشرة في المرمى.

وحاول أوكسير تقليص النتيجة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وسجل لاسين سينايوكو، الهدف بعد تمريرة تلقاها من نونو دا كوستا، لتصبح النتيجة تأخر صاحب الأرض بثنائية مقابل لهدف.

هدف ملغٍ لكيليان مبابي

وسجل كيليان مبابي هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، إلا أن تقنتية الفيديو تدخلت وألغته بداعي التسلل على اللاعب، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بثنائية مقابل هدف.

وبهذا الانتصار، رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 84 في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن لانس، أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد أوكسير عند 34 نقطة في المركز السادس عشر، ليتأزم موقف الفريق في المسابقة.

وأصبح باريس سان جيرمان على مقربة من حصد لقب الدوري، بعدما أصبح على بعد 6 نقاط مع لانس، قبل النهاية بجولتين، ليحتاج الفريق لنقطة واحدة في المباراتين المقبلتين من أجل الفوز رسميًا بلقب الدوري.