رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماركا»: ميسي ودي ماريا وبوسكيتس في الهلال السعودي

05:29 ص | الجمعة 26 مايو 2023
«ماركا»: ميسي ودي ماريا وبوسكيتس في الهلال السعودي

ميسي ودي ماريا

كشف فيلكس دياز، رئيس تحرير صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سينضم لصفوف الهلال السعودي في الموسم القادم، برفقة زميله في منتخب الأرجنتين، آنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

ميسي في الهلال السعودي

وأكد دياز في تصريحات تليفزيونية أن والد ميسي أكد على صعوبة عودة اللاعب لنادي برشلونة في الموسم المقبل، موضحًا أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب له ميسي سيعلن رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم ليعلن بعدها النجم الأرجنتيني الانضمام لصفوف الهلال.

وأوضح رئيس تحرير صحيفة «ماركا» أن ميسي سينضم للهلال برفقة آنخيل دي ماريا، مشيرًا إلى أن معلوماته مؤكدة، موضحًا أنه لن ينضم لبرشلونة لكن هناك لاعبين آخرين سينضمون للدوري السعودي مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ثنائي برشلونة.

وأضاف دياز أن بوسكيتس سينضم للهلال لعلاقته مع ميسي، مضيفًا أن ألبا قد لا ينضم للزعيم السعودي، الذي ستكون هناك صعوبة في ضمه، مشيرًا إلى أن رونالدو هو الآخر يرغب في ضم بعض اللاعبين لدعم النصر.

نهاية عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وسط بعض الأنباء التي تربطه بالانضمام لصفوف الهلال السعودي في ظل صعوبة عودته لنادي برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.