رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي: فينيسيوس يغيب أمام إشبيلية.. وحسم مصير هازارد في جلسة معه

02:56 م | الجمعة 26 مايو 2023
أنشيلوتي: فينيسيوس يغيب أمام إشبيلية.. وحسم مصير هازارد في جلسة معه

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن مواجهة إشبيلية في الجولة 37 من الدوري الإسباني، كاشفا الأمور الخاصة بالفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة: «نريد إنهاء الموسم بشكل جيد. إنها مباراة صعبة. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات، كريم وماريانو وفينيسيوس وأسينسيو، لكننا سنحاول بأفضل ما لدينا دائما. المعنويات جيدة ، كان من الجيد لنا الفوز على رايو».

وأضاف: «فينيسيوس لن يسافر لأنه لا يستطيع اللعب. لديه انزعاج بالركبة. أتمنى أن يلعب المباراة الأخيرة، وسنأخذ فريقًا لنفوز. ليس لدينا المهاجمون المعتادون، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية للغاية لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا وستكون مباراة تنافسية غدًا».

أنشيلوتي يتحدث عن تكنولوجيا كرة القدم

وتابع عن أخطاء التحكيم: «أخطاء الحكام؟ التكنولوجيا مهمة. منذ ظهور حكم الفيديو المساعد، تحسنت أشياء كثيرة. لكن تقنية خط المرمى شيء جيد. ويجب تحسين استخدام التكنولوجيا، وسيكون من الجيد استمرار تقنية خط المرمى لتجنب الوقوع في المشاكل. لا أعرف لماذا لن يطبقوها. إذا كانت مشكلة مالية، فيمكن حلها قريبًا».

وواصل: «ما الذي يحتاجه هازارد للعام المقبل سأناقشه معه وليس هنا، ولدى هازارد عقد ومن المفترض أن يبقى هنا. إذا لم يكن سعيدًا ، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا ، فسيبقى مثل أي شخص آخر».

موقف ريال مدريد من صفقات الصيف

وأكمل: «التعاقدات في الصيف؟ ما يتعين علينا القيام به، سنفعله لمحاولة تحسين الفريق الموسم المقبل. لا تقلق، لم تكن مشاكلنا في الهجوم. افتقرنا للصلابة في الخلف، هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم ، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع. وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء».

واختتم: «يفتقر رودريجو إلى الاستمرارية، مثل معظم الشباب، والشكوك حول مستقبل ناتشو؟ أنا أفهمه، مستقبله بيده. يمكنه المساهمة كثيرًا ونعرف ما يمكنه المساهمة به. لقد تحدث النادي معه للتجديد ، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له. كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم».