رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة مكسيكية: مدرب منتخب مصر السابق ينافس أوسوريو على تدريب كلوب أمريكا

02:19 م | الثلاثاء 30 مايو 2023
صحيفة مكسيكية: مدرب منتخب مصر السابق ينافس أوسوريو على تدريب كلوب أمريكا

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

دخل خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ضمن قائمة اهتمامات كلوب أمريكا الميكسيكي من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحلة طيبة مع منتخب الفراعنة، جعلته ضمن حسابات العديد من المنتخبات والأندية.

أوسوريو مرشح لتدريب كلوب أمريكا 

بحسب صحيفة «eluniversal» المكسيكية، فإن كلوب أمريكا المكسيكي يرغب في التعاقد مع خافيير أجيري ويضعه ضمن قائمة اهتماماته للحصول على جهوده، قبل انطلاق فترة الإعداد، وبداية الموسم الجديد، لكن لم يصدر النادي أي قرارات رسمية أو يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب.

أجيري ينافس أوسوريو على تدريب كلوب أمريكا

أجيري ليس الوحيد الذي دخل دائرة اهتمامات كلوب أمريكا، فرغم ارتباط خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك بعقد مع الفريق، إلا أنه يعد ضمن الخيارات الأساسية في حسابات كلوب أمريكا، خاصة أنه يملك مسيرة جيدة في المكسيك، إلى جانب الأداء الاستثنائي للمنتخب المكسيكي تحت قيادته في كأس العالم 2018، بعد تخطي عقبة ألمانيا والوصول إلى دور الـ16.

ووفقًا للصحيفة المكسيكية، فإن مجلس إدارة كلوب أمريكا يرغب في منح خوان كارلوس الفرصة من أجل قيادة الفريق، إذ يعد المرشح الأقوى لتدريب الفريق المكسيكي باعتباره يملك الخبرة الكاملة بشأن طريقة اللعب داخل المكسيك، كما يحظى بالدعم الكامل من وسائل الإعلام.