رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يعلن تعيين هاينز رومينيجه عضوا بمجلس إدارة النادي

06:53 م | الثلاثاء 30 مايو 2023
بايرن ميونخ يعلن تعيين هاينز رومينيجه عضوا بمجلس إدارة النادي

كارل هاينز رومينيجه

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعيين كارل هاينز رومينيجه، كعضو جديد في مجلس إدارة النادي البافاري، وذلك خلال الاجتماع العام السنوي للنادي.

ومن جانبه، قال هربرت هاينر رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: «يسعدنا أن يكون كارل هاينز رومينيجه عضوًا في مجلس الإدارة لدينا.. إنه أحد الشخصيات العظيمة في تاريخ نادينا، والجميع يعرف مزاياه. ستساعدنا خبرته علاقاته وشبكته الدولية بشكل كبير حتى يتمكن بايرن ميونخ من الاستمرار في النجاح في المستقبل».

رومينيجه يعلق

ومن جانبه، قال «رومينجه»: «أود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم وأتطلع إلى دعم بايرن ميونخ في المستقبل. لقد كنت محظوظًا للغاية وتشرفت بالاحتفال بالعديد من النجاحات مع هذا النادي، لذلك يسعدني الامتثال لطلب مجلس الإدارة».

وفاز كارل هاينز رومينيجه صاحب الـ67 عاما، بكأس أوروبا، وبطولة ألمانيا وكأس الاتحاد الألماني، وكذلك كأس إنتركونتيننتال، وكأس الاتحاد الألماني لكرة القدم مرتين كلاعب في بايرن ميونخ.

وفي عام 1991 تواجد كنائب لرئيس نادي بايرن ميونخ، وترأس ناديه خلال الفترة من 2002 إلى يوليو 2021، وخلال هذا الوقت، احتفل النادي البافاري بالثلاثية في عام 2013 والسنة التاريخية ذات الستة ألقاب في عام 2020.