رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يعود زيدان لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد؟.. «الملكي» يحسمها

11:24 ص | الأربعاء 31 مايو 2023
هل يعود زيدان لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد؟.. «الملكي» يحسمها

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

لم تفقد إدارة ريال مدريد الثقة في الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، رغم الموسم المخيب الذي قدمه الملكي تحت قيادته، بعدما فرط في لقبه المفضل بخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، إلى جانب التنازل عن لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي برشلونة. 

مصير كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد

بحسب صحيفة «آس» الإسبانية، كارلو أنشيلوتي سيبقى على رأس القيادة الفنية لريال مدريد، رغم ارتباط اسمه بالرحيل وعودة الفرنسي زين الدين زيدان لإعادة روح الانتصارات إلى الفريق الملكي، والذهاب بعيدًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا، باعتباره صاحب الثلاثية التاريخية.

كارلو أنشيلوتي يضع خطة ميركاتو ريال مدريد الموسم المقبل

كارلو أنشيلوتي بالفعل تسلم خطة الميركاتو للموسم المقبل، على أن يجري تعديلات على مستوى جميع المراكز، بواقع عنصر واحد لكل مركز، باستثناء الهجوم إذ يرغب في التعاقد مع صفقتين، في ظل التأكد من رحيل ماريانو دياز، مع إمكانية رحيل كريم بنزيما بعد نهاية عقده، المقرر بنهاية الموسم.

كريم بنزيما سيكون على موعد مع الرحيل عن ريال مدريد، بعدما بات الهدف الأساسي في حسابات اتحاد جدة، الذي يبحث عن تدعيمات قوية للسيطرة على البطولات ومنافسة النصر السعودي الذي يملك بين صفوفه كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات، لذلك سيكون خروجه من برشلونة قريب ليبتعد عن حسابات كارلو أنشيلوتي.