رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أهلي جدة يقترب من ضم كهربا وتريزيجيه.. وحل أزمة حمدي النقاز

03:52 م | السبت 03 يونيو 2023
تقارير: أهلي جدة يقترب من ضم كهربا وتريزيجيه.. وحل أزمة حمدي النقاز

كهربا و تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية أن فريق أهلي جدة يقترب من التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، خلال الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق استعدادا لخوض منافسات بطولة دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024.

ووفقا لما ذكره موقع «سعودي» في تقريره: «اقترب مسؤولو أهلي جدة من حسم صفقة مصرية كبرى وهي استقدام محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط طرابزون سبورت التركي، والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة».

أهلي جدة يفاوض كهربا 

وأضاف الموقع: «في نفس الوقت شهدت كواليس أهلي جدة طرح فكرة مثيرة تتمثل في التفاوض لاستعارة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري، والذي تألق رفقة الاتحاد بين عامي 2016، 2018 معارا لمدة موسم قابل للتجديد نظير 2 مليون دولار في ظل سعي الأهلي لإعارة كهربا أملا في سداد غرامة الزمالك المطلوبة من جانب اللاعب في الفترة المقبلة».

نهاية قضية الأهلي وحمدي النقاز «حل ودي»

بدورها، قالت صحيفة «عكاظ» السعودية، إن إدارة أهلي جدة الحالية أنهت المستحقات المالية المتعلقة بالمحترف السابق التونسي حمدي النقاز، البالغة قيمتها نحو 3.5 مليون ريال شاملة الرواتب والشرط الجزائي، عقب فسخ النادي الأهلي عقد اللاعب حمدي النقاز من طرف واحد في شهر يناير من العام 2022. 

وأوضحت المصادر ذاتها أن النادي الأهلي توصل لاتفاق ودي مع التونسي أنيس بن ميم وكيل اللاعب حمدي النقاز، على إغلاق القضية وحصول اللاعب على مستحقاته المالية، وسحب الاستئناف لدى محكمة «كاس» الرياضية.

وكان الأهلي السعودي قد تعاقد مع حمدي النقاز في عهد الإدارة السابقة برئاسة ماجد النفيعي لمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية في شهر أكتوبر من العام 2021 في صفقة انتقال حر ولم يستمر طويلا، إذ تم فسخ عقده في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد