رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما يخطف التأهل لـ«يوروبا ليج» في الدقيقة 90.. واليوفي يشارك بالمؤتمر

12:53 ص | الإثنين 05 يونيو 2023
روما يخطف التأهل لـ«يوروبا ليج» في الدقيقة 90.. واليوفي يشارك بالمؤتمر

روما

خطف فريق روما بطاقة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد فوز قاتل على حساب سبيزيا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإيطالي، ليخطف بطاقة التأهل من يوفنتوس الذي تأهل لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي.

تقدم ديميتريوس نيكولاو في الدقيقة السادسة من زمن المباارة، قبل أن يتعادل نيكولا زاليفسكي في الدقيقة 43 لصالح روما لتشتعل الأجواء في حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء عبر باولو ديبالا ليخطف بها بطاقة التأهل في مباراة شهدت احتسبا 15 دقيقة وقت بدلًا من الضائع.

ورفع روما رصيده للنقطة 63 في المركز السادس خلف أتلانتا صاحب المركز الخامس صاحب 64 نقطة بعد الفوز الذي حققه على حساب مونزا بخمسة اهداف مقابل هدف.

أتالانتا يفوز على مونزا واليوفي يشارك في المؤتمر الأوروبي

وفاز أتلانتا بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد تسجيل تيون كوبمينرس هاتريك وتسجيل راسموس هويلوند ولويس مورييل هدفًا لأتلانتا بينما سجل أندريه كولباني وأندريا بيتانيا، هدفي مونزا.

ولم ينجح يوفنتوس في حجز مقعده المؤهل للدوري الأوروبي رغم فوزه بهدف نظيف على أودينيزي بهدف دون رد، سجله فيدريكو كييزا، في الدقيقة 68، وذلك بعد فوز روما على حساب سبيزيا.

المشاركون في البطولات الأوروبية

ويشارك من إيطاليا في البطولات الأوروبية المقبلة نابولي وإنتر ميلان ولاتسيو وميلان في  دوري أبطال أوروبا، وأتلانتا وروما في الدوري الأوروبي بينما يشارك يوفنتوس في المؤتمر الأوروبي.