رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع غانا السابق يكشف مفاجأة: أنا السبب في احتراف محمد صلاح

11:20 ص | الإثنين 05 يونيو 2023
مدافع غانا السابق يكشف مفاجأة: أنا السبب في احتراف محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

كشف صامويل إنكوم، مدافع منتخب غانا السابق، مفاجأة حول تدخله من أجل مساعدة محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على الخروج في رحلة احتراف مع بازل السويسري، وذلك منذ عام 2012، ليبدأ رحلته الاحترافية قادمًا من المقاولون العرب.

مدافع بازل السابق يكشف كيف تدخل لاحتراف محمد صلاح 

وأكد إنكوم في تصريحات لإذاعة «Peace FM» الغانية، تدخله من أجل خروج محمد صلاح في رحلة احتراف مع بازل السويسري، عام 2012، عندما كان لاعبًا للفريق حينها، وأوصى إدارة النادي بالتعاقد مع الفرعون المصري، الذي تألق بشكل واضح ولافت مع المقاولون العرب في ذلك الوقت.

وأشار إلى طريقة تعرفه على محمد صلاح الذي كان يلعب في الدوري المصري، قائلا: «كنت أرتدي القميص رقم 22 عندما سافر منتخب غانا إلى مصر، من أجل المشاركة في مباراة ودية، وحينها كان يلعب محمد صلاح في الدوري المصري».

ولفت صامويل إنكوم، إلى أن سرعة محمد صلاح كان لافتة بالنسبة له، خلال المباراة التي خاضها مع منتخب مصر أمام غانا: «سرعة صلاح كانت فائقة ولافتة بالنسبة لي بشكل كبير، لذلك تحدثت مع مديري الرياضي من أجل ترشيحه للانضمام إلى الفريق، خاصة أن بازل كان يحتاج لاعبًا بقدرات الفرعون المصري، وطلب مني متابعته والتحدث معه، وبالفعل أخبرني بترحيبه الاحتراف في أوروبا، وبدأت رحلته مع الفريق».