رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل خيالية في عقد ليونيل ميسي مع إنتر ميامي.. «مكاسب مالية بالجملة»

11:23 ص | الخميس 08 يونيو 2023
تفاصيل خيالية في عقد ليونيل ميسي مع إنتر ميامي.. «مكاسب مالية بالجملة»

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

انتهت آمال جماهير برشلونة والهلال السعودي بانضمام ليونيل ميسي إلى صفوفهما، بعدما أعلن إنتر ميامي انضمام البرغوث الأرجنتيني بشكل رسمي إلى صفوف الفريق، بعقد خيالي يفوق عرض الهلال السعودي، الذي وصل إلى 3 مليارات ريال.

عقد خيالي لـ ليونيل ميسي مع إنتر ميامي بالدوري الأمريكي  

قدم إنتر ميامي عرضًا لليونيل ميسي قيمته خيالية، الأمر الذي جعله يتجاهل جميع المفاوضات ويذهب للانضمام إلى ناد خارج قارة أوروبا للمرة الأولى في مسيرته، إذ من المقرر أن يتقاضى خلال عامين، راتب قيمته 60 مليون يورو سنويًا، على أن يحصل على جزء من أرباح بيع قمصان النادي بعد انضمامه.

مكاسب مادية بالجملة لميسي مع إنتر ميامي بعد اعتزاله

لم تتوقف مكاسب ميسي المادية من الصفقة عند هذا الحد، بل سيحصل على حصة من إيرادات حقوق البث التلفزيوني للدوري الأمريكي، تحت رعاية شركة الملابس الرياضية الشهيرة «Adidas»، على أن يملك حصة من ملكية النادي الأمريكي بعد اعتزاله بصفة نهائية، الأمر الذي جعله يرى عرض إنتر ميامي هو الأفضل بالنسبة له وعائلته.

ليونيل ميسي عقده انتهى مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الأخير، ليعلن النادي رحيله بشكل رسمي، بعد موسيمين حقق خلالهما العديد من الإنجازات الاستثنائية، وختمهما بالحصول على لقب الدوري الفرنسي، بعد الفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والخروج من دور الـ16 من المسابقة القارية.