رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«محمد صلاح في الهلال السعودي».. لتعويض صفقة ميسي

02:10 م | الجمعة 09 يونيو 2023
«محمد صلاح في الهلال السعودي».. لتعويض صفقة ميسي

صلاح وميسي

رددت جماهير الهلال السعودي خلال الساعات الماضية، اسم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يطالب جمهور الزعيم باستقطابه للفريق خلال الفترة المقبلة، لتعويض ضياع صفقة ليونيل ميسي، الذي فضل الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، خلال الأيام الماضية على حساب الهلال.

هل يعوض صلاح جماهير الهلال السعودي بعد فشل صفقة ميسي؟

وطالبت جماهير الهلال السعودي عبر حساباتها على موقع «تويتر»، إدارة النادي بالتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ليكون تعويضا لانتقال ميسي لإنتر ميامي، إذ دشن الجمهور الهلالي هاشتاجا باسم «محمد صلاح في الهلال السعودي» ليكون أفضل بديل لتعاقد ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي.

وأرجعت جماهير الهلال سبب مطالبتها بالتعاقد مع محمد صلاح، إيمانا منها بأنه البديل الأفضل لليونيل ميسي، وسيقدم الإضافة الفنية والاقتصادية المنتظرة من تلك الصفقات الكبرى.

موقع جول العالمي ينفي وجود نية من الهلال السعودي لضم محمد صلاح

وتأتي مطالبات جماهير الهلال، في الوقت الذي قال فيه موقع «جول» العالمي، إنه لا توجد أي نية في الوقت الحالي من إدارة الهلال للتفاوض على ضم صلاح، ولم يدخل حتى الآن ضمن قائمة الصفقات العالمية التي يسعى نحوها المسؤولون عن الكرة السعودية إلى استقدامها للدوري المحلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح الحالي الذي وقعه في الصيف الماضي مع ليفربول، في 2025 المقبل.