رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قالت صحف المغرب قبل مواجهة الأهلي والوداد؟.. «إياب الجحيم»

09:53 ص | الأحد 11 يونيو 2023
ماذا قالت صحف المغرب قبل مواجهة الأهلي والوداد؟.. «إياب الجحيم»

جماهير الوداد

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الأهلي والوداد المغربي، المقرر لها العاشرة مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023، والمقرر أن يستضيفها ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء.

صحف المغرب: «الجحيم ينتظر الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا»

وتصدرت مواجهة الأهلي والوداد عناوين الصحف والمواقع المغربية الصادرة صباح اليوم، إذ اختارت صحيفة «المنتخب» جملة «الوداد يتوعد الأهلي بإياب كالجحيم» عنوانا لغلافها، مؤكدة أن كأس إفريقيا لن تخرج من المغرب للعام الثاني على التوالي.

الأهلي والوداد يتنافسان على عرش إفريقيا

وتحت عنوان «الوداد يراهن على الجمهور وهدف القاهرة للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا»، استعان موقع «هيسربيس» بتصريحات مدرب الوداد، البلجيكي سفين فاندنبروك، التي أكد خلالها أن الفريق المغربي سيتسلح بجماهيره، فضلا عن الهدف المتأخر الذي سجله الفريق في القاهرة، الذي قلص به النتيجة إلى 2 - 1، من أجل حصد اللقب القاري.

اختار موقع «هسبورت» عنوان «الوداد والأهلي يتنافسان على عرش إفريقيا»، عنوانا لتقرير المباراة، مؤكدا أن الفريقين يتطلعان لاعتلاء عرش كرة القدم في القارة السمراء، مؤكدا أن الكرة العربية تنتظر لقبا جديدا يضاف إلى سجلها الحافل في دوري الأبطال، وذلك بعدما فرضت هيمنتها على لقب البطولة خلال النسخ الست الماضية.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي على ملعب الأخير، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في العاشرة مساء اليوم الأحد، بعد أن حسم مواجهة الذهاب بهدفين لهدف بالقاهرة.