رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف المغرب تشن هجوما على الوداد بعد تتويج الأهلي بأفريقيا

09:05 ص | الإثنين 12 يونيو 2023
صحف المغرب تشن هجوما على الوداد بعد تتويج الأهلي بأفريقيا

الأهلي بطلًا لأفريقيا

أفردت الصحف المغربية مساحات واسعة للحديث عن الخروج المخيب للوداد من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على يد الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولة بـ11 لقبًا، وذلك بعدما حسم مباراته أمام الفريق المغربي، بنتيجة 3-2، من خلال تسجيل هدفًا في الإياب من توقيع محمد عبدالمنعم.

الوداد يتلقى الصدمة

تحت عنوان «تلقى الوداد صدمة»، علقت صحيفة المنتخب المغربية، على مباراة الأهلي والوداد المغربي، بالإشارة إلى أن هدف محمد عبدالمنعم من ركنية أرسلها له علي معلول، كان بمثابة الصدمة الكبيرة التي أنهت آمال حامل لقب النسخة الماضية من الحفاظ على لقبه ومواصلة الانتصار على حساب الأهلي للمرة الثانية على التوالي.

الفشل في فك شفرة الأهلي

«الوداد يخسر لقب دوري أبطال إفريقيا بتعادل مخيب أمام الأهلي المصري».. هكذا عنونت صحيفة «هسبورت» المغربية، تقريرها عن النهائي، ووصفت خلاله أحداث المباراة بالإشارة إلى أن الوداد فرض سيطرته بشكل كبير في جزء من اللقاء، قبل أن يكشر الأهلي عن أنيابه ويخطف هدف التعادل والتتويج، قائلة: «فشل الفريق المغربي خلال باقي دقائق المباراة في فك شفرة دفاع الفريق المصري».

ضياع منحة مالية تاريخية

وألقت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، الضوء على المقابل المادي الضخم الذي ضاع على لاعبي الوداد بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وعنونت: «لاعبو الوداد يضيعون منحة مالية ضخمة بعد قمة الأهلي في نهائي الأبطال»، وذلك بعدما وعد الناصيري رئيس النادي اللاعبين بالحصول على 18 مليون سنتيم حال تحقيق اللقب.