رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العالم يحتفل بالنجمة الـ11 لـ الأهلي في أفريقيا.. «تعبنا من المباركة لهذا النادي»

02:01 م | الإثنين 12 يونيو 2023
العالم يحتفل بالنجمة الـ11 لـ الأهلي في أفريقيا.. «تعبنا من المباركة لهذا النادي»

الأهلي

«عملاق أفريقيا.. ملك القارة أو نادي القرن».. في مديح الأهلي حدث ولا حرج، مثلما فعلت أندية العالم والاتحادات القارية والدولية، احتفالًا بتتويج المارد الأحمر باللقب الـ11 في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، والسيطرة على ألقاب التشامبيونزليج لصالحه كأكثر ناد سيطرة على البطولة.

بايرن ميونيخ يحتفي بالمارد الأحمر 

يأتي بايرن ميونيخ على رأس الأندية التي حرصت على تهنئة عملاق القارة الأفريقية، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الأهلي تربطه علاقة طيبة بالفريق البافاري، بعد اللقاء الذي جمعهما في كأس العالم للأندية 2021: «تهانينا للنادي الأهلي المصري على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه».

«فيفا» ينتظر الأهلي في المونديال

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، دخل قائمة المهنئين للأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بالإشارة إلى أنه بعد الحصول على اللقب ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية: «الأهلي بطلًا لإفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه! النادي المصري ضمن بذلك المشاركة في كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023!».

«كاف» يصف الأهلي بملوك أفريقيا

تهنئة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للأهلي كانت الأبرز، بعدما وصف المارد الأحمر بملوك دوري أبطال أفريقيا، باعتباره الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية على مدار تاريخها، بواقع 11 بطولة: «أبطال إفريقيا.. نادي الأهلي هم ملوك دوري الأبطال للمرة 11 القياسية».

مانشستر سيتي ينتظر الأهلي بالمونديال

مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، وصاحب الثلاثية التاريخية بعدما حصد الدوري وكأس الاتحاد والتشامبيونزليج، وجه تهنئة خاصة إلى الأهلي، بالإشارة إلى أنه ينتظره في السعودية، التي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية: «تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا نراكم في المملكة العربية السعودية». 

 

اتحاد جدة يتغنى بتتويج الأهلي

اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه ثنائي منتخب مصر طارق حامد وأحمد حجازي، شارك في برقيات التهنئة التي حصل عليها الأهلي، بعد تتويجه بالبطولة الغالية للمرة الـ11 في تاريخه، وذلك قبل مشاركة الفريقين في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة: «خلقت النسور لتحلق عاليًا».

 

وزير الرياضة السعودي يهنئ الأهلي 

كما حرص عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة السعودي، على توجيه التهنئة إلى الأهلي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بدوري أبطال أفريقيا.. وكل الأمنيات لشقيقه الوداد المغربي بالتوفيق في البطولات القادمة».

كما هنأت رابطة الدوري الإسباني الأهلي بالأميرة الـ11 في تاريخه: «تهانينا لنادي الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا!»، الأمر ذاته الذي فعله نادي أستون فيلا وقال ممازحًا: «تعبنا من المباركة لهذا النادي».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي