رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند يتوج بجائزة لاعب الموسم في مانشستر سيتي

06:02 م | الإثنين 12 يونيو 2023
هالاند يتوج بجائزة لاعب الموسم في مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند

نجح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي في التتويج بجائزة أفضل لاعب بفريقه عن موسم 2022-2023، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في أول مواسمه مع الفريق الإنجليزي الكبير.

هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي هذا الموسم

وأعلن نادى مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمى، عن تتويج هالاند بجائزة لاعب الموسم بعدما تصدر تصويت الجماهير على الموقع الرسمى لفريق مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتفوق هالاند على صانع الألعاب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين الذي جاء في المرتبة الثانية، والمدافع الهولندي ناثان آكي الذي جاء في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي مانشستر سيتي الموسم الأخير.

حصيلة مشاركات هالاند مع مان سيتي

وشارك إيرلينج هالاند في 53 مباراة رفقة مانشستر سيتي في مختلف المسابقات الموسم المنصرم، نجح خلالها في تسجيل 52 هدفا، منها 36 هدفا بالنسخة الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميربيج»، وضعته على قمة هدافي البطولة الإنجليزية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن هالاند، حصد جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 12 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذي حصل على المركز الثاني.