رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة ليفربول: باريس سان جيرمان وريال مدريد يتصارعان على ضم محمد صلاح

09:38 م | الإثنين 12 يونيو 2023
أسطورة ليفربول: باريس سان جيرمان وريال مدريد يتصارعان على ضم محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كشف روبي فاولر أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي عن أنه يرى أن النجم المصري محمد صلاح، سيمثل صراعًا بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية، للظفر بخدماته وضمه من صفوف الريدز.

أسطورة ليفربول: هاري كين ومحمد صلاح أبرز نجوم الميركاتو

وقال فاولر في مقاله عبر جريدة ميرور البريطانية، إن روبرت ليفاندوفسكي سينهي مسيرته في برشلونة، بينما الثنائي هالاند ومبابي غير متاحين للرحيل عن أنديتهما هذا الصيف، مما يعني أن هاري كين ومحمد صلاح وأيضًا نيمار سيكونوا الأسماء الأبرز خلال الميركاتو المقبل.

روبي فاولر: باريس يحتاجون لضم صلاح بعد رحيل ميسي

وأشار نجم ليفربول السابق، إلى أنه يعتقد أن فريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد سوف يستهدفان الصراع من أجله، فلا يزال النادي الفرنسي يرغب في ضمه، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي، وإمكانية خروج نيمار.

وأوضح فاولر أن محمد صلاح قد عبر عن حزنه بنهاية الموسم المنقضي، بعد ابتعاد ليفربول عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهذا يمثل مصدر قلق بالنسبة له، خاصة بسبب وكيل أعماله.

وأتم: «لا أعتقد أن جماهير ليفربول يجب أن تكون قلقة للغاية، لأنه حصل على عقد طويل، وقد أثبت النادي في السنوات القليلة الماضية، أنهم لن يضطروا إلى البيع ما لم يكن ذلك بشروطهم الخاصة».