رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سر عدم إعلان اتحاد جدة عن صفقة التعاقد مع كانتي.. فرصة لطارق حامد

02:48 م | الثلاثاء 13 يونيو 2023
سر عدم إعلان اتحاد جدة عن صفقة التعاقد مع كانتي.. فرصة لطارق حامد

نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي

حالة من الغموض تحيط مصير صفقة نجولو كانتي من تشيلسي إلى اتحاد جدة، رغم تأكيد جميع التقارير الصحفية على إتمام الصفقة وخضوع اللاعب لجزء من الفحص الطبي، لكن لا تزال الاتفاقات لم تصل إلى المحطات الأخيرة حتى تلك اللحظة.

سبب تأخر اتحاد جدة في التوقيع مع نجولو كانتي

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو» بشبكة سكاي سبورتس، فإن اتحاد جدة لديه ثقة كاملة في التعاقد مع نجولو كانتي والحصول على توقيعه خلال الـ24 ساعة المقبلة، بعد إنهاء الأزمة التي عطلت انتقال اللاعب حتى تلك اللحظة، والخاصة بالاتفاقات المالية.

إدارة اتحاد جدة لم تحسم الأمور المالية في الصفقة حتى تلك اللحظة، لذلك ستعقد جلسة أخيرة مع وكلاء اللاعب الفرنسي، لكن لديها ثقة في التعاقد مع اللاعب في الساعات المقبلة، خاصة أنه دخل ضمن منظومة التجديد والتغيير المرتقبة داخل النادي حامل لقب الدوري السعودي في النسخة الأخيرة. 

فشل صفقة نجولو كانتي حال أخفق النادي في التوقيع مع اللاعب أو التوصل لاتفاق مادي مناسب للطرفين، سيكون فرصة جديدة لطارق حامد لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، الذي ارتبط اسمه بالرحيل بعد اقتراب الفرنسي، خاصة أنه يشغل المركز ذاته، ما يهدد برحيله أو استقراره على دكة البدلاء.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود أزمات في الكشف الطبي حالت دون إتمام صفقة انتقال نجولو كانتي إلى اتحاد جدة، إلى جانب تاريخ الإصابات الذي يحمله لاعب تشيلسي.