رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يخدع كيليان مبابي بعد تجديد عقده

10:10 ص | الأربعاء 14 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يخدع كيليان مبابي بعد تجديد عقده

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

حالة من الجدل أثارها كيليان مبابي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ورغم نفيه لأنباء رحيله عن الفريق الباريسي، من أجل تحقيق حلم الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الشائعات لم تتوقف والتي أكدت أن اللاعب لن يستمر مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان خدع كيليان مبابي 

كيليان مبابي يشعر بالخداع داخل باريس سان جيرمان، خاصة أن إدارة الفريق الباريسي قدمت وعودًا بالتعاقد مع صفقات جديدة بعد تجديد عقده في الموسم المنقضي، وهو الأمر الذي لم يحدث، واكتفى النادي بالتعاقد مع أسماء صغيرة لم تحدث الفارق داخل النادي، بحسب ما ذكرت صحيفة «sportsbrief». 

زيدان كلمة السر في رغبة مبابي الرحيل عن باريس  

إدارة باريس سان جيرمان وعدت كيليان مبابي بالتعاقد مع نجوم من أجل تدعيم الفريق في الميركاتو المقبل، إذ كان يرغب المهاجم الفرنسي في التعاقد مع زين الدين زيدان من أجل تدريب الفريق الباريسي، إلى جانب التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد أورلين تشواميني، ومهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ومدافع عالمي.

في المقابل، تعاقد باريس سان جيرمان مع كريستوف جالتييه من أجل تدريب الفريق، والصفقات فيتينا وإيكيتيكي وموكيلي، الأمر الذي جعله يشعر بأنه تم خداعه من قبل إدارة النادي الباريسي، ليطالب بالرحيل حال استمرار ذلك الوضع، وذلك رغم خروجه بتصريحات في الساعات الأخيرة من أجل التأكيد على سعادته بالوجود مع النادي الباريسي.