رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 صفقات في الأهلي والزمالك نهاية الموسم.. «صراع على ماكينة الأهداف»

03:00 م | الأربعاء 14 يونيو 2023
5 صفقات في الأهلي والزمالك نهاية الموسم.. «صراع على ماكينة الأهداف»

الأهلي والزمالك

يبدو أن ميركاتو الأهلي والزمالك اشتعل مبكرًا، قبل إسدال ستائر الموسم، وذلك في ظل ظهور فجوات على مستوى بعض المراكز لقطبي الكرة المصرية، إذ يواصل المارد الأحمر البحث عن مهاجم قادر على إنهاء الأزمة التي يعاني منها مارسيل كولر، فيما يسعى الفارس الأبيض لتدعيم منتصف ميدانه.

صراع شرس بين الأهلي والزمالك على كالالا

فيستون كالالا مايلي مهاجم يانج أفريكانز، ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه في بطولة الكونفدرالية بعد الوصول إلى المباراة النهائية، وعلى مستوى الموسم شارك الكونغولي صاحب الـ28 عامًا في 16 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 3 هذا الموسم.

 

ثنائي الأهلي مقابل الكرتي

وليد الكرتي لاعب بيراميدز، ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، مع اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري، وأبدى النادي استعداده للتخلي عن خدمات لاعبه ولكن بشرط الحصول على خدمات حسام حسن ومحمد شريف، بعد نهاية الموسم، وفقًا للإعلامي هاني حتحوت.

رضا بوبو إلى الأهلي

أعلن محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، رغبة الأهلي في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه ينتظر قرار ناديه، سواء بالإبقاء عليه أو السماح له بالانتقال إلى صفوف بطل أفريقيا، ويحاول الزمالك الدخول على خط المفاوضات مع اللاعب: «الأهلي تواصل مع وكيل أعمالي ونادي فيوتشر للتعاقد معي بنهاية الموسم الجاري».

الأهلي يراقب هداف الدوري  

الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، يعد ضمن قائمة اهتمامات الأهلي من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه هذا الموسم، ليضعه في قمة ترتيب هدافي الدوري المصري، على أن يحسم مصيره وفقًا لقرار السويسري مارسيل كولر.

محمود حمادة الأقرب للزمالك

الزمالك لم يدخل سباق الانتقالات بشكل قوي حتى تلك اللحظة، ليكتفي بترديد اسم محمود حمادة لاعب وسط فاركو من أجل تعويض رحيل إمام عاشور إلى الدوري الدنماركي، على أن يحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم، إذ يطالب اللاعب بتوقيع عقد يساوي لاعبي الفئة الأولى في الفريق، بحسب مصدر داخل النادي.