رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصعيد ضد الوداد بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي

02:03 م | الأربعاء 14 يونيو 2023
تصعيد ضد الوداد بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي

الوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أزمة كبرى ضربت الوداد المغربي، بعد أيام من خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023، أمام الأهلي.

أزمة كبرى في الوداد بسبب رضا الجعدي 

وبحسب صحيفة «الصباح» المغربية، فإن محامي رضا الجعدي، لاعب الوداد، أخطر إدارة الفريق، بضرورة احترام عقد موكله، ومنحه كافة مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف التقرير: «محامي الجعدي خاطب إدارة الوداد، مطالبا بتسديد مستحقات موكله، في ظل تحديد العقد بينهما مواعيدا يجب احترامها». 

تصعيد ضد الوداد من لاعب الفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا

وأكمل: «الإجراء الذي قام به محامي الجعدي، يأتي تمهيدا للتصعيد ضد إدارة الوداد، حال امتنعت عن الالتزام بتنفيذ بنود العقد الذي وقعته رفقة اللاعب، حيث يحق له بعد 10 أيام يحق شكوى النادي لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم».

واستطرد التقرير: «من المنتظر أن يصعد محامي الجعدي أكثر من ذلك، خاصة وأن موكله يملك الجنسية البلجيكية، ما يجعله مؤهلا لوضع شكوى مباشرة بلجنة المنازعات التابعة لـ فيفا، ما قد يؤثر على موقع الفريق الأحمر في حال تماطل في منح مستحقاته».

وضربت تلك الأزمة الفريق الودادي بعد أيام من خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا بالتعادل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفٍ لكل فريق، وذلك بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.