رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بشرى سارة لمحمد صلاح في عيد ميلاده الـ31: مفاجأة معلول وزيزو

09:32 ص | الخميس 15 يونيو 2023
بشرى سارة لمحمد صلاح في عيد ميلاده الـ31: مفاجأة معلول وزيزو

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

تلقى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بشرى سارة تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ31 اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، بعدما تصدر التشكيل الأفضل للعرب في الموسم المنقضي.

ووفقا لما ذكرته شبكة «سوفا سكور» العالمية المتخصصة بالإحصائيات، عن التشكيل المثالي للاعبين العرب الأعلى تقييما في جميع المسابقات لموسم 2022-2023، والذي تصدره محمد صلاح، كما جاور لاعب ليفربول علي معلول وأحمد سيد زيزو، ثنائي الأهلي والزمالك.

عيد ميلاد محمد صلاح الـ31.. قائد منتخب مصر يتصدر التشكيل المثالي للعرب في 2023

وشهد التشكيل المثالي للاعبين العرب تواجد 4 لاعبين من الدوري المصري الممتاز، و5 لاعبين من دوري روشن السعودي للمحترفين، ولاعب واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز والهولندي.

وجاء التشكيل المثالي للاعبين العرب الأعلى تقييما في المسابقات، التي تشملها قاعدة بيانات «سوفاسكور» الإحصائية للموسم الماضي مكونا من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود (المقاولون العرب).

خط الدفاع: محمد الشيبي (بيراميدز) - مروان سعدان (الفتح السعودي) - أحمد شراحيلي (الاتحاد السعودي) - علي معلول (الأهلي).

خط الوسط: فيصل فجر (الوحدة السعودي) - أسامة طنان (إن إي سي نيميخين الهولندي) - مراد باتنا (الفتح السعودي) - سعد بقير (أبها السعودي) - أحمد سيد زيزو (الزمالك).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ31 بتأهل مصر إلى كأس الأمم الأفريقية

وشارك صلاح، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ31، في فوز مصر على غينيا 2-1 بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة بكوت ديفوار.