رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيلينجهام بعد انضمامه لريال مدريد: قلبي توقف.. وبيريز: لاعب استثنائي

04:22 م | الخميس 15 يونيو 2023
بيلينجهام بعد انضمامه لريال مدريد: قلبي توقف.. وبيريز: لاعب استثنائي

بيلينجهام

أبدى جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجديد، سعادته بالانضمام إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مشيرًا إلى أن قلبه كان قد توقف لحظة إبلاغه برغبة بطل إسبانيا في ضمه.

وقال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي لتقديمه: «لقد أبلغني والدي باهتمام الريال بضمي منذ 10 أشهر على الأقل، وحينها أصبت بالقشعريرة وقلبي توقف قليلا».

وأضاف بيلينجهام: «عامل المال لم يكن مهما في حسم قراري، لأن ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم، وتحدثت مع مسؤولي دورتموند بنفسي لتسريع المفاوضات».

وتابع: «لقد بكى أبي وأمي، فهما لا يبكيان كثيرًا، ما يؤكد أنها كانت لحظة استثنائية للغاية وأشكر فاييخو على تنازله لي عن القميص رقم 5، أنا معجب بزيدان كثيرا، وهو الرقم الذي يلهمني».

بيلينجهام يوضح رأيه في هاري كين ومبابي

وواصل نجم ريال مدريد الجديد: «لكن لا أريد أن أكون مثل زين الدين زيدان، لأنني مختلف، يسعدني ارتداء هذا القميص، فهو مسؤولية كبيرة، لأن زيدان نجم كبير أقدره دائما، إلا أنني أريد توسيع إرث هذا الرقم، وهاري كين ومبابي، لاعبان رائعان، يسعدني بالطبع اللعب بجوارهما، من لا يتمنى ذلك؟! .. لكنني لم أر إلا مجرد اجتهادات صحفية».

وأردف: «زملائي في منتخب إنجلترا، كانوا يفضلون عودتي للدوري الإنجليزي، فهو الاختيار الذي يبدو أسهل، لكن لا يمكن تفويت فرصة ثمينة من ريال مدريد، وقاموا بتهنئتي على هذه الخطوة».

واختتم أنه كان حاضرًا لنهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي بين ريال مدريد وليفربول، مؤكدًا أنها كانت ليلة حاسمة في قراره بالانتقال إلى الملكي.

بيريز: بيلينجهام فعل كل شيء لارتداء قميص ريال مدريد

من جانبه، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد: «اليوم، ينضم أحد أفضل اللاعبين في العالم إلى ريال مدريد، وهو معنا لأنه أراد ذلك، كان بإمكانه أن يختار أي ناد آخر يرغب في ضمه، لكنه أراد متابعة مسيرته في الميرنجي».

وأضاف: «أرقامك توضح أننا أمام لاعب استثنائي.. سوف تعيش أحاسيس متاحة فقط لمجموعة مختارة، إنها تحديات أنت مستعد لها، لا تنسى أبدًا أنه مع هذا الدرع وهذا القميص لن يكون هناك شيئا مستحيلًا بالنسبة لك، مرحبًا بك فيما أصبح بالفعل بيتك».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة