رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرنسا وإنجلترا يكتسحان جبل طارق ومالطة في تصفيات كأس أوروبا 2024

11:54 م | الجمعة 16 يونيو 2023
فرنسا وإنجلترا يكتسحان جبل طارق ومالطة في تصفيات كأس أوروبا 2024

منتخب فرنسا

واصل منتخب فرنسا انتصاراته في المجموعة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على مضيفه جبل طارق، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

لم ينتظر أوليفه جيرو، مهاجم المنتخب الفرنسي، لتسجيل الهدف الأولى سوى 3 دقائق، بعد ضربة رأس رائعة، عقب عرضية من كومان.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول، قبل أن يسجل لاعب جبل طارق بالخطأ في مرماه بالدقيقة 78.

وفي نفس المجموعة من التصفيات، نجح منتخب اليونان في تحقيق فوز مثير على حساب جمهورية أيرلندا، بثنائية مقابل هدف، ليخطف وصافة المجموعة.

ترتيب المجموعة الثانية

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده للنقطة التاسعة من 3 مباريات، في حين رفع اليونان رصيده للنقطة السادسة من مباراتين في المركز الثاني، ويحتل منتخب هولندا المركز الثالث بـ3 نقاط، ويأتي في المركزين الرابع والخامس بدون نقاط منتخبي أيرلندا وجبل طارق.

إنجلترا يقسو على مالطة

وفي المجموعة الثالثة، نجح منتخب إنجلترا في اكتساح نظيره مالطة بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة.

تقدم منتخب إنجلترا بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة، بالنيران الصديقة، بعد وضع مدافع مالطة الكرة بالخطأ في مرماه.

وأضاف ألكسندر أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 28، في حين سجل هاري كين الهدف الثالث بالدقيقة 31 من ضربة جزاء، ومن ضربة جزاء أخرى نجح كالوم ويلسون في تسجيل الهدف الرابع.

ورفع إنجلترا رصيده للنقطة التاسعة في المركز الأول، من 3 مباريات، ويأتي بعده إيطاليا ومقدونيا وأوكرانيا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل مالطة المجموعة بدون رصيد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد