رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: صراع بين الأهلي والزمالك لضم كوسيلة بوعالية جناح شبيبة القبائل

06:13 ص | السبت 17 يونيو 2023
تقارير: صراع بين الأهلي والزمالك لضم كوسيلة بوعالية جناح شبيبة القبائل

كوسيلة بوعالية نجم شبيبة القبائل الجزائري

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن اهتمام فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بالتعاقد مع كوسيلة بوعالية نجم فريق شبيبة القبائل الجزائري، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة جزائرية: الأهلي والزمالك ينافسات الترجي وسانت إيتيان لضم موهبة شبيبة القبائل

وأكد موقع صحيفة «competition» الجزائرية، أنه من غير المرجح بقاء اللاعب كوسيلة بوعالية في صفوف نادي شبيبة القبائل الجزائري في الموسم المقبل، على الرغم من أن عقده مع الفريق ينتهي في عام 2025، وذلك بسبب اهتمام العديد من الأندية بضمه في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي والزمالك بالإضافة إلى الترجي التونسي، وفريق سانت إيتيان الفرنسي يتنافسون للظفر بخدماته في الصيف.

تقارير: الأهلي جاهز لإنفاق أكثر من مليون دولار لضم كوسيلة بوعالية

وأوضحت الصحيفة أن النادي الأهلي جاهز لإنفاق أكثر من مليون دولار، لحسم صفقة التعاقد مع كوسيلة بوعالية، بينما عرض مسؤولو سانت إيتيان أقل من 300 ألف يورو، وإذا لم يقدموا عرض يتناسب مع موهبة اللاعب، سيكون طلبهم مرفوضا من جانب إدارة النادي الجزائري.

وأضافت الصحيفة أن رغبة اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، هي الاحتراف في الخارج، وأن إدارة شبيبة القبائل ستدرس جميع العروض الخارجية لبيع الجناح المتألق، لكنها ترفض بيعه لأي نادي جزائري آخر، حوفًا من غضب الجماهير.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي سوف تحاول إقناع الجناح الأيمن للفريق بالبقاء من خلال منحه زيادة كبيرة في راتبه، لكن لن يتم مناقشة العروض المقدمة له، إلا بعد ضمان بقاء الفريق في الدوري الجزائري الدرجة الأولى،حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر.