رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يطالب إدارة الصفاقسي التونسي برحيل ثنائي الفريق

02:47 م | السبت 17 يونيو 2023
حسام البدري يطالب إدارة الصفاقسي التونسي برحيل ثنائي الفريق

حسام البدري مدرب الصفاقسي

طالب حسام البدري، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، إدارة فريقه بعدم تجديد عقدي الموريتاني إسماعيل دياكيتي والعراقي الحسين علي، اللذين بات واضحا أنهما سيغادران الفريق عقب الجولات الثلاث المتبقية في مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

ووفقا لما ذكره موقع «فووت 24» التونسي، اليوم السبت، فإن حسام البدري طالب إدارة الصفاقسي برحيل الثنائي إسماعيل دياكيتي والحسين علي، في أعقاب خروج الفريق التونسي من المشاركة بأي بطولة أفريقية في الموسم المقبل، خاصة بعد تعرضه للخسارة الأخيرة أمام الأولمبي الباجي التي قضت نهائيا على أية حسابات قد تبقيه ضمن المشاركين بمشاركة قارية.

إدارة الصفاقسي تنسق مع حسام البدري قائمة الراحلين

وأضاف الموقع التونسي في تقريره، أن الصفاقسي ينتظر معرفة مصير مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال العرب، وخلال الفترة الحالية تحاول إدارة الصفاقسي التنسيق مع حسام البدري لضبط قائمة الراحلين والعناصر التي يرغب في بقائها.

نظام مجموعتين في الدوري التونسي 

ومن المعروف أن بطولة الدوري التونسي خلال الموسم الجاري تلعب بنظام المجموعتين، إذ تضم كل مجموعة 8 فرق، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى فيها لمرحلة التتويج النهائية، بينما يهبط المتذيلان، وتلعب الفرق الـ6 المتبقية معا في مجموعة أخرى لتجنب الهبوط.

وتقام مرحلة التتويج بنظام مجموعة واحدة بين الفرق الـ8 المتأهلة، ويتوج باللقب الأكثر حصدا للنقاط في النهاية، بينما يهبط فريقان من مجموعة الهروب من الهبوط الأخرى، لينضما للفريقين الهابطين من الدور الأول.