رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2023.. شوبير: ثنائي المصري مطلوب في القلعة البيضاء

10:38 ص | الأحد 18 يونيو 2023
صفقات الزمالك 2023.. شوبير: ثنائي المصري مطلوب في القلعة البيضاء

الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الصفقات المرتقب انضمامها إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم، بالإشارة إلى أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على الإبقاء على بعض العناصر من القوام الأساسي للفريق الأبيض، إلى جانب تصعيد آخرين من فريق الشباب والتعاقد مع البعض الآخر، ضمن خطة التدعيمات.

شوبير يكشف صفقات الزمالك 2023

أكد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، أن إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي يواصل حضور تدريبات الزمالك، لكن وجوده لا يعني أن هناك مفاوضات لإقناعه بالعودة إلى الفريق مرة أخرى، خاصة أن النادي الدنماركي يضع مقابلا ماديا ضخما نظير الاستغناء عن خدماته، الأمر ذاته بالنسبة لانتقاله المزعوم إلى الأهلي: «ليس منطقيًا أن يتدرب يوميًا في الزمالك ثم ينتقل إلى الأهلي في نهاية المطاف، كما أن المقابل المادي لبيعه يصل إلى 3 ملايين دولار».

الزمالك يتجه لتصعيد الناشئين

وانتقل شوبير للحديث عن سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، بالإشارة إلى أن إدارة النادي أنهت جميع الاتفاقات مع اللاعب، ليستمر لاعبًا للفارس الأبيض حتى عام 2025، الأمر ذاته بالنسبة لحمزة المثلوثي، كما وضعت اللمسات الأخيرة لسيف جعفر من أجل الحفاظ على خدماته.

وعن خطط الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل قال: «إدارة النادي الأبيض ترغب في التعاقد مع ثنائي المصري إلياس الجلاصي وعبد الرحيم دغموم، كما تدرس التعاقد مع بعض المحليين من داخل الدوري».

عبد الرحيم دغموم لاعب المصري

وكشف عن مصير تصعيد بعض اللاعبين من فريق الشباب بالزمالك، بالإشارة إلى أن أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب في الزمالك ونجم منتخب الشباب، سيكون ضمن الحسابات بنسبة كبيرة في الموسم المقبل، إلى جانب عبد الله محمد محي جمعة أحمد محمود، مصطفى شكري، الحارسين معاذ علاء وعبد الرحمن.