رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرتيتا وناجلسمان يرفضان تدريب باريس سان جيرمان ويشعلان معركة مبابي

12:47 م | الأحد 18 يونيو 2023
أرتيتا وناجلسمان يرفضان تدريب باريس سان جيرمان ويشعلان معركة مبابي

جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ سابقًا

لاتزال أزمة تعيين مدرب لباريس سان جيرمان الفرنسي بعد إقالة كريستوف جالتييه قائمة، وذلك في ظل فشل إدارة البي إس جي في إقناع أي مدرب جديد بمشروع الفريق الباريسي، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، والشكوك حول بقاء الفرنسي كيليان مبابي.

أرتيتا وناجلسمان يرفضان مشروع باريس سان جيرمان 

المفاوضات بين باريس سان جيرمان وجوليان ناجيلسمان توقفت بعد فترة من المحادثات، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب الألماني بالمشروع الذي قدمته إدارة النادي الباريسي من أجل قيادته مع بداية الموسم الجديد، في ظل خلاء الفريق من النجوم وعدم وجود خطة للتعاقد مع أسماء كبيرة قادرة على بناء فريق قوي.

أسماء جديدة مرشحة لتدريب باريس سان جيرمان 

بعد ورطة انسحاب ناجلسمان من التدريبات، دخل لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في محادثات مع مايكل أرتيتا مدرب آرسنال، الذي قدم موسمت استثنائيت مع الجانرز نافس خلاله على لقب الدوري الإنجليزي أمام العملاق مانشستر سيتي، وذلك من أجل إقناعه بمحاولة بالحصول على منصب مدرب الفريق، لكن المدرب الإسباني رفض فكرة التخلي عن مشروعه داخل الفريق اللندني، ويسعى لمواصلة المحاولات للحصول على ألقاب مع الجانرز.

وبعد رفض ناجلسمان وأرتيتا، يفكر النادي في التفاوض مع لويس إنريكي وتشابي ألونسو وتياجو موتو من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل، الأمر الذي أثار غضب كيليان مبابي بسبب حصوله على وعد بالتعاقد مع زين الدين زيدان في الفترة المقبلة ودخول صفقات جديدة لقلعة بارك دي برنس.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي