رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سر تأخر إعلان انتقال نجولو كانتي إلى اتحاد جدة السعودي

02:18 م | الأحد 18 يونيو 2023
سر  تأخر إعلان انتقال نجولو كانتي إلى اتحاد جدة السعودي

نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي

ساعات قليلة تفصل الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، من الرحيل عن أوروبا وبدء رحلة جديدة في الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة، الذي وصل إلى المرحلة الأخيرة في المفاوضات بين الطرفين، لكن هناك عراقيل عطلت الإعلان الرسمي عن الصفقة.

تفاصيل صفقة نجولو كانتي مع اتحاد جدة

بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزو رومانو»، نجولو كانتي خضع بالفعل إلى الجزء الثاني من الكشف الطبي، الذي يفصل النادي عن الإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة، والتي سيزامل خلالها مواطنه الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد السابق، ولكن تأخر الإعلان جاء بسبب المفاوضات المطولة على المقابل المادي ومدة التعاقد.

سر تأخر الإعلان عن صفقة نجولو كانتي مع اتحاد جدة

إدارة اتحاد جدة أنهت المحادثات على جميع الاتفاقات الخاصة بالصفقة، وتوصلت لاتفاق نهائي مع بعض التغييرات في مدة التعاقد، إذ اتفق الطرفان على زيادة مدة العقد مع اتحاد جدة، على أن يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، لكن اللاعب وقع على جميع العقود التي تقضي بانتقاله إلى الدوري السعودي رسميًا.

وكانت تقارير أشارت في الساعات الأخيرة، إلى وصول نجولو كانتي إلى السعودية، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع لاتحاد جدة لمدة موسمين، بمقابل مادي قيمته تصل إلى 100 مليون دولار في الموسم، على أن يتم تقديمه في حفل خاص بملعب «الملك عبدالله الرياضي» في الأيام المقبلة.