رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات أرسنال.. صراع على ضم روميو لافيا وعرض جديد لتشيلسي بسبب هافيرتز

09:46 م | الأحد 18 يونيو 2023
صفقات أرسنال.. صراع على ضم روميو لافيا وعرض جديد لتشيلسي بسبب هافيرتز

روميو لافيا لاعب وسط ساوثهامبتون

يبحث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن حسم صفقات الفريق الصيفية مبكرًا، استعدادًا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بالإضافة لمشاركة الجانرز في دوري أبطال أوروبا، ويأتي لاعب الوسط الشاب روميو لافيا على رأس اهتمامات المدفعجية في الميركاتو.

صفقات أرسنال.. مناقشات لضم روميو لافيا من ساوثهامبتون

وكشف الصحفي المشهور فابريزيو رومانو، أن أرسنال مهتم بشكل كبير بالحصول على خدمات روميو لافيا، لاعب ساوثهامبتون، وأن هناك علاقة جيدة بين مسؤولي الجانرز وممثلي اللاعب، مشيرا إلى أن هناك مناقشات حدثت بين الفريقين.

وأوضح «رومانو» أن الوقت سيكون عاملا حاسما في هذه الصفقة، وذلك بسبب اهتمام تشيلسي أيضًا بالتعاقد معه، بالإضافة إلى تواصل مانشستر يونايتد مع ممثلي اللاعب

وأشار إلى أن مانشستر سيتي يمتلك خيار إعادة شراء روميو لافيا في عام 2024؛ إذ كان لاعبًا في صفوف أكاديمية السيتزنز.

وتطرق الصحفي الإيطالي للحديث عن إمكانية رحيل لاعب الوسط الغاني توماس بارتي، عن صفوف أرسنال في الصيف الجاري، موضحا أن الوقت ما زال مبكرًا لحسم هذا الأمر، لكن هناك فرصة كبيرة لمغادرتهن بعد وجود محادثات في هذا الشأن، لكن سينظر الجانرز أولًا للخيارات المتاحة لضمها.

صفقات أرسنال.. اتفاق مع هافيرتز وعرض جديد منتظر لتشيلسي

وفي الوقت ذاته، ما زال نادي أرسنال ينافس نظيره بايرن ميونيخ الألماني، لخطف صفقة كاي هافيرتز، نجم تشيلسي، في الميركاتو الصيفي.

وأكد فابريزيو أن أرسنال سيقدم عرضا جديدا لضم هافيرتز، الذي يرغب في اللعب للجانرز، وأتم الاتفاق على البنود الشخصية مع إدارة النادي اللندني، لكن ما زال فريق بايرن ميونيخ مهتمًا بضمه، رغم عدم وجود مفاوضات جادة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد