رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2023.. بديل أفريقي لإمام عاشور وتصعيد 6 من فريق الشباب

11:26 ص | الإثنين 19 يونيو 2023
صفقات الزمالك 2023.. بديل أفريقي لإمام عاشور وتصعيد 6 من فريق الشباب

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

لا يزال الزمالك يبحث عن فرصة من أجل تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل اقتراب رحيل عدد من العناصر خلال الفترة المقبلة، إلى جانب رغبة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدعيم بعض المراكز التي تعاني، وعلى رأسها خط الوسط.

صفقات الزمالك 2023 تحت رعاية تدعيم «خط الوسط»

أحمد خليل، لاعب وسط الأفريقي التونسي، يعد الأقرب للانضمام إلى الزمالك، من أجل تدعيم منتصف الميدان الذي عانى في ظل غياب إمام عاشور، الذي خرج للاحتراف في الدوري الدنماركي، عبر بوابة ميتلاند الدنماركي، إذ دخلت إدارة النادي في مفاوضات مع اللاعب، لضمه في صفقة مجانية.

الزمالك يستعد لتصعيد عدد من النجوم الشباب في الموسم المقبل 

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، بات أقرب من أي وقت للتوقيع على عقود جديدة ليستمر حتى عام 2025، الأمر ذاته بالنسبة لحمزة المثلوثي، كما تسعى الإدارة لتصعيد عدد من النجوم الشباب، وأبرزهم أحمد عبد الرحيم إيشو، لاعب فريق الشباب في الأبيض، نجم منتخب الشباب، عبد الله محمد، محي جمعة، أحمد محمود، مصطفى شكري، وحارسين أبرزهما معاذ علاء، بحسب الإعلامي أحمد شوبير.

وترغب إدارة النادي الأبيض في التعاقد مع ثنائي المصري البورسعيدي إلياس الجلاصي وعبد الرحيم دغموم، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه الثنائي على مدار الموسم الجاري، في الدوري الممتاز، كما تدرس التعاقد مع بعض المحليين من داخل أندية الدوري الممتاز.