رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسين بونو على رأس اهتمامات مانشستر يونايتد لخلافة دي خيا

08:39 م | الإثنين 19 يونيو 2023
ياسين بونو على رأس اهتمامات مانشستر يونايتد لخلافة دي خيا

ياسين بونو مطلوب في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة استاديو ديبورتيفو الإسبانية، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد وضع الحارس المغربي ياسين بونو نجم فريق إشبيلية الإسباني على رأس اهتماماته لخلافة ديفيد دي خيا وتدعيم مركز حراسة المرمى خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

مانشستر يونايتد يبحث عن بديل لـ دي خيا بعد هفوات الموسم الماضي

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يبحث عن التعاقد مع ياسين بونو كبديل للحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بسبب كثرة أخطاء الأخير خلال الموسم الماضي، التي كلفت الفريق فقدان عدة نقاط على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لتوديع منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وخسارة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستوى ديفيد دي خيا قد تراجع بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، ولم يتم وضع اسمه في القائمة الأولية للموسم الجديد، بسبب نهاية عقده، فما زالت مفاوضاته مستمرة مع إدارة مانشستر يونايتد لتجديد العقد.

مانشستر يونايتد على رأس 3 أندية إنجليزية مهتمة بضم ياسين بونو

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد معجب بالمستوى الذي يقدمه ياسين بونو مع نادي إشبيلية بعدما قاد فريقه الإسباني للإطاحة بالشياطين الحمر، من نصف نهائي اليوروباليج في النسخة الماضية، التي توج بلقبها الفريق الإسباني، بعدما تألق الحارس المغربي في المباراة النهائية ضد روما الإيطالي، وقيادة ناديه لحصد البطولة بركلات الترجيح. 

وأوضحت الصحيفة أن هناك اهتماما من عدة أندية إنجليزية بالتعاقد مع ياسين بونو خلال الميركاتو الصيفي، على رأسها وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد بعدما لمع اسمه مع منتخب المغرب، حيث قاد أسود الأطلس لإنجاز تاريخي في كأس العالم 2022 بقطر، باحتلال المركز الرابع في المونديال.