رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقالة مدرب المكسيك والمسؤول عن اختياره بعد السقوط أمام أمريكا

09:50 م | الإثنين 19 يونيو 2023
إقالة مدرب المكسيك والمسؤول عن اختياره بعد السقوط أمام أمريكا

المكسيك

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم الإطاحة بدييجو كوكا المدير الفني للمنتخب المكسيكي من منصبه بعد خسارته الثقلية أمام المنتخب الأمريكي، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ليرحل بعد 4 أشهر من قيادته للفريق.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي أنه يوجه الشكر إلى المدير الفني وطاقمه بالكامل على تدريبهم الفريق في الفترة الماضية والتزامهم في العمل متمنيًا التوفيق في مشاريعهم القادمة.

وأطاح خوان كارلوس رودريجيز، رئيس الاتحاد المكسيكي برودريجو آريس دي بارجا، مسؤول لجنة المنتخب التي قامت باختيار المدير الفني للمنتخب السابق دييجو كوكا، الذي خسر بنتيجة ثقيلة أمام أمريكا في دوري أمم الكونكاف.

بديل مدرب المكسيك في الكأس الذهبية

وأكد الاتحاد أنه تم الاستقرار على خايمي لوزانو، مدرب المنتخب الأولمبي والمتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو 2021، ليتولى تدريب المنتخب المكسيكي بشكل مؤقت في كأس الكأس الذهبية التي تنطلق بمواجهة هندوراس.

سجل كوكا مع منتخب المكسيك

وتولى كوكا تدريب المنتخب المكسيكي في فبراير الماضي ليقود الفريق في 7 مباريات فاز في 3 مباريات على حساب سورينام وجواتيمالا وبنما وتعادل مع جامايكا بدوري أمم الكونكاف ولقاءين وديين أمام الولايات المتحدة الأمريكية والكاميرون، بينما خسر لقاء وحيدا في نصف نهائي دوري أمم الكونكاف.