رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحفية مغربية: تصريحات مدرب الوداد عن الأهلي تهدد منصبه

02:10 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023
صحفية مغربية: تصريحات مدرب الوداد عن الأهلي تهدد منصبه

مدرب الوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن أيام البلجيكي سفين فاندربروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أصبحت معدودة مع الفريق، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، فضلا عن تصريحاته التي اعتبرتها جماهير الفريق استفزازية.

رئيس الوداد يستقر على الإطاحة بـ فاندربروك

وتحت عنوان «تصريحات فاندربروك تستفز أنصار الوداد»، كشف موقع «le360 sport» عن أزمة داخل النادي، قبل ساعات من المواجهة الهامة التي ستجمع الفريق بضيفه شباب السوالم الرياضي، في إطار الجولة قبل الأخيرة من الدوري المغربي.

وأضاف التقرير: «سفين فاندربروك يدرك أن أيامه باتت معدودة على رأس الجهاز الفني للوداد، بعد أن استقر رئيس النادي على الاستغناء على خدماته، بعد أن فشل في تحقيق عدة أهداف، أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ولقب الدوري المغربي».

مدرب الوداد يسعى لجلب عرض في الدوري المصري

وأوضح: «بات مدرب الوداد منشغلا أكثر من أي وقت مضى على تلميع صورته لدى الأندية المصرية، من أجل جلب عرض مُحتمل، بعد تراجع أسهمه لدى أندية الكرة المغربية، بعد أن فشل في تحقيق أهدافه مع الوداد، فضلا عن سيناريو هروبه من فريق الجيش الملكي».

وكان مدرب الوداد خرج في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس» أكد خلالها أن «الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال أفريقيا كل عام، أنه ربما يكون النادي الأقوى في أفريقيا وهو يمتلك ميزانية كبيرة للغاية وتشكيلة مميزة من اللاعبين».