رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف القيد يهدد كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

03:16 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023
إيقاف القيد يهدد كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

كريم بنزيما

أزمة كبرى كشفتها تقارير صحفية سعودية، داخل نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بعدما أصبح النادي مهددا بعقوبة كبرى قد تصل إلى إيقاف القيد، وهو ما يهدد صفقة الفرنسي كريم بنزيما المنتقل حديثا للفريق.

إيقاف القيد يهدد اتحاد جدة السعودي

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الثلاثاء، أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد فرض عقوبة ضد نادي اتحاد جدة وتغريمه مبلغًا ماليًا، إلى جانب إلزامه بدفع مبلغ مليونين وأربعمائة وخمسة وسبعون ألف ريال، مستحقات متأخرة للاعب عبدالرحمن الغامدي لاعب الفريق السابق.

وأضاف التقرير: «العقوبة المنتظر صدورها في حق الاتحاد، وفقًا للمادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق، تلزم النادي بدفع الغرامة المفروضة ومستحقات اللاعب، وذلك بعد انقضاء المدة المحددة للسداد وتأخر تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر في السابع من مايو الماضي».

إيقاف القيد يهدد كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

وأكمل: «وتنص المادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق على أن قرار العقوبة، يتضمن إنذار نادي الاتحاد بضرورة التسديد خلال 30 يوما من صدوره، والتحذير أنه في حالة عدم الالتزام سيتم التصعيد التلقائي إلى الدرجة الثانية من العقوبات باتخاذ قرار المنع من التسجيل».

ويهدد ذلك صفقات نادي اتحاد جدة السعودي الجديدة، وعلى رأسها الصفقة الأبرز هذا الموسم في الدوري السعودي، بعد نجاح النادي في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق.