رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري البرازيلي يشتعل.. شغب جماهيري وبالميراس يفشل في الصدارة

07:56 ص | الخميس 22 يونيو 2023
الدوري البرازيلي يشتعل.. شغب جماهيري وبالميراس يفشل في الصدارة

الدوري البرازيلي

أنهى حكم مباراة سانتوس وكورينثيانز، مباراة الفريقين التي استضافها ملعب الأول أوربانو كالديرا قبل 4 دقائق من الوقت الأصلي بسبب شغب الجماهير.

وألقت جماهير سانتوس في الدقيقة 86 من عمر اللقاء الألعاب النارية باتجاه مرمى كاسيو راموس حارس كورينثيانز، فأوقف حكم المباراة، اللقاء وفي الدقيقة 88 أنهى اللقاء.

وكان كورينثيانز متقدما على سانتوس بهدفين دون رد، في اليوم الأول من الجولة الـ11 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، أحرزهما يوري ألبيرتو في الدقيقة 19من عمر الشوط الأول، وجواو لوكاس لاعب سانتوس، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28.

وكان لاعب سانتوس مندوزا، أحرز هدفا في مرمى كورينثيانز في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، قبل أن يلغيه الحكم، بعد حديثه مع غرفة الفار، بداعي رمي اللاعب الكرة بيده قبل إحراز الهدف.

وارتفع رصيد كورينثيانز إلى 12 نقطة ليحتل المركز الـ15، فيما توقف رصيد سانتوس عند 13 نقطة في المركز 13.

خسارة بالميراس من باهيا

وفاز باهيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بهدف أحرزه اللاعب ثاتشيانو، في مرمى بالميراس، على ملعب الأول إيتايبافا أرينا فونتي نوفا، ليمنع بالميراس من اعتلاء قمة ترتيب الدوري البرازيلي.

                          الدوري البرازيلي

وارتفع رصيد باهيا إلى 12 نقطة محتلا المركز ال14، فيما ظل بالميراس ثاني الترتيب العام برصيد 22نقطة.

صعود ساوباولو للمركز السادس

وفاز ساوباولو، على أتليتيكو باراناينيسي، بنتيجة 2-1على ملعب المورمبي.

وأحرز فيتور روكو لأتليتيكو باراناينيسي الهدف الأولفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 19 من الشوط ذاته، أحرز جابرييل نيفيز لاعب ساوباولو هدف التعادل في مرمى اتلتيكو باراناينيسي.

وبعد دقيقتين فقط من انطلاق الشوط الثاني، أحرز لوسيانو، هدف ساوباولو الثاني في مرمى حارس باراناينيسي، ليمنح فريقه نقاط المباراة.

وصعد ساوباولو، للمركز السادس في ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم برصيد 18 نقطة، فيما احتل أتليتيكو باراناينسي المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز فورتاليزا على كروزيرو، بهدف دون رد أحرزه خوان لوسيرو في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني على ملعب الفريق الثاني مينيراو.

وصعد فورتاليزا بفوزه على كورزيرو على المركز الثامن برصيد17نقطة، فيما تراجع كورزيرو إلى المركز العاشر برصيد14نقطة.

وتعادل فلومينينسي وأتليتيكو مينيرو، إيجابيا بنتيجة 1-1، في لقاء جمع الفريقين على استاد راولينو دي أوليفيرا بولاية ريو دي جانيرو.

وأحرز لاعب فلومينينسي كلاوديو رودريجز جوميز جوجا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، فيما تعادل صامويل إكزافي لاعب فلومينينسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول في مرمى أتليتيكو مينيرو.

وارتفع رصيد فلومينينسي إلى 18 نقطة محتلا المركز الخامس، فيما زاد أتليتيكو مينيرو حصته من النقاط إلى 19 ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري.