رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرابزون يرفض رحيل تريزيجيه للسعودية.. والهلال يفاضل بين أليجري ولوبيتيجي

12:29 م | الخميس 22 يونيو 2023
طرابزون يرفض رحيل تريزيجيه للسعودية.. والهلال يفاضل بين أليجري ولوبيتيجي

تريزيجيه لاعب طرابزون التركي

رفضت إدارة طرابزون التركي رحيل لاعبها المصري محمود حسن تريزيجيه وقررت عدم التخلي عنه في الانتقالات الصيفية، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض للرحيل إلى الدوري السعودي خلال منافسات الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «fotomac» التركية، فإن محمود تريزيجيه قدم موسما مميزا على الرغم من تعرضه لبعص الانتقادات، وكان من المتوقع أن يرحل اللاعب المصري عن الفريق نهاية الموسم وينتقل إلى الأندية العربية، تحديدا للدوري السعودي.

مدرب طرابزون التركي يطالب الإدارة بسداد مليون يورو لحساب تريزيجيه

وأوضحت الصحيفة التركية، في تقريرها، أن نيناد بيليكا، مدرب فريق طرابزون، أبلغ الإدارة أنه يريد الإبقاء على تريزيجيه داخل صفوف الفريق، كما أبلغ الإدارة بضرورة سداد دفعة متأخرة قدرها مليون يورو لحساب اللاعب.

منافسة بين أليجري ولوبيتيجي على تدريب الهلال السعودي

في سياق آخر، أوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية أن المنافسة انحصرت بين الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، والإسباني جولين لوبيتيجي، لتدريب الهلال السعودي، بعدما اعتذر المدربان البرتغاليان سيرجيو كونسيساو، وماركو سيلفا، عن عدم قبول مهمة تدريب الفريق، بعد أن تم تقديم عروض لهما، من أجل الإشراف الفني على الزعيم الآسيوي.

ولم يستقر الهلال السعودي على مدربه الجديد، رغم عودة الفريق الأول إلى التدريبات، الأحد المقبل، بحسب البرنامج المعلن من النادي.