رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي ماريا يرحل رسميا عن يوفنتوس. ودجيكو يوقع مع فنربخشة بعد الكشف الطبي

12:46 م | الخميس 22 يونيو 2023
دي ماريا يرحل رسميا عن يوفنتوس. ودجيكو يوقع مع فنربخشة بعد الكشف الطبي

دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الخميس، رحيل أنخيل دي ماريا، بعد موسم واحد فقط من الانضمام للسيدة العجوز، إذ ودع الفريق الإيطالي اللاعب الأرجنتيني في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، حيث أكد يوفي انفصاله عن اللاعب.

وقال يوفنتوس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: «شكرا لك دي ماريا ونتمنى لك الأفضل»، ثم نشر في تغريدة لاحقة أهم لقطات النجم الأرجنتيني مع الفريق خلال الموسم الماضي.

ماذا قدم دي ماريا مع يوفنتوس قبل إعلان رحيله الرسمي؟

وكان اللاعب الأرجنتيني قد انضم إلى يوفنتوس في صيف 2022، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وعلى مدار الموسم، لعب دي ماريا 40 مباراة مع يوفنتوس في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف منها 4 في بطولة الدوري الإيطالي، و4 في الدوري الأوروبي.

وجهة دي ماريا المقبلة.. بنفيكا البرتغالي

وهناك تقارير تؤكد أن دي ماريا على أعتاب الانضمام إلى بنفيكا البرتغالي، علما بأن اللاعب الأرجنتيني لعب بألوان بنفيكا لمدة 3 أعوام من 2007 حتى 2010، وخاض 121 مباراة، حيث سجل 15 هدفا وصنع 28.

دجيكو يجري الكشف الطبي في فنربخشة التركي قادما من إنتر ميلان

في سياق آخر، وصل إيدين دجيكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، إلى إسطنبول تمهيدا للانضمام إلى فنربخشة التركي في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر فنربخشة صورة لدجيكو على صفحته الرسمية بموقع «تويتر»، معلنا عن وصوله إلى مدينة إسطنبول لإجراء الكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي بعد الفحوصات الطبية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي