رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقبة «BEIN» التاريخية تصل محطتها الأخيرة.. 6 راحلين وبداية جديدة لخليف

02:18 م | الخميس 22 يونيو 2023
حقبة «BEIN» التاريخية تصل محطتها الأخيرة.. 6 راحلين وبداية جديدة لخليف

المعلق التونسي رؤوف خليف

أعلن قطار حقبة المعلقين التاريخيين لشبكة قنوات «بي إن سبورتس»، انتهاء الرحلة التي دامت لسنوات، مع الأصوات العربية التي اعتاد المشجع الكروي على سماع تعليقاتها على أحداث المباريات، إذ تميز كل منهم بـ «لزمات» باتت علامة تجارية مسجلة في تاريخ التعليق على المواجهات.

رؤوف خليف يودع «بي إن سبورتس»

«يوززع».. تعد أبرز كلمات المعلق التونسي رؤوف خليف ضمن عدة عبارات أخرى، التي اشتهر بها على مدار رحلته في التعليق على المباريات، قبل أن يكتب نهاية مشواره في التعليق رفقة قناة «بي إن سبورتس»، بعد وصوله إلى عمر التقاعد بحسب قانون العمل في دولة قطر. 

خليف ليس الراحل الوحيد عن قائمة معلقي المباريات في الشبكة القطرية، إذ ضمت أيضًا القطري يوسف سيف الذي اشتهر بوضع عبارة «تبي الصراحة ميسي أفضل»، في تفضيله بين أمرين، ليبرز تعلقه الشديد بمهارة وشخصية ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ولاعب إنتر ميامي، قبل أن يكتب سطر النهاية في رحلة هي الأبرز في مسيرته.

ضمت قائمة الراحلين عن شبكة قنوات بي إن سبورتس، كل من الإعلامي الجزائري لخضر بالريش، والتونسي هشام الخلصي والسوري أيمن جادة، واللبناني محمد حمادة، للسبب ذاته، إذ ودعت الشبكة القطرية نجومها بشكل متتالي في الساعات الماضية، بعد انتهاء مدة العقد وتجاوز سن التقاعد داخل قطر.

مصير معلقي «بي إن سبورتس» بعد الرحيل

ارتبط اسم رؤوف خليف وعدد من الراحلين عن شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالانضمام إلى مشروع الدوري السعودي الجديد، الذي انطلق مع الميركاتو الصيفي الحالي، وشهد انتقال العديد من نجوم أوروبا  إلى الدوري السعودي، الأمر ذاته التي ستقوم به شبكة قنوات «SSC» الرياضية السعودية، التي تنقل وتعلق على جميع أحداث دوري روشن السعودي.

حال الانتقال إلى قنوات الرياضية السعودية، سينحصر التعليق على مباريات الدوري السعودي، لتودع تلك الأسماء التعليق على مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى والأفريقية أيضًا، إلى جانب المحافل الدولية الضخمة، التي تنقل بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس.