رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الكأس القطرية: الهلال السعودي يرغب في ضم محمد صلاح

01:25 ص | الجمعة 23 يونيو 2023
قناة الكأس القطرية: الهلال السعودي يرغب في ضم محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت قناة «الكأس» القطرية أن نادي الهلال السعودي وضع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس اهتمامات الفريق لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأشار الحساب الرسمي لمجموعة قنوات «الكأس» القطرية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» إلى أن مصادر للكأس أكدت أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، أحد أهداف نادي الهلال السعودي لتدعيم صفوف الزعيم الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اسم محمد صلاح يرتبط بالدوري السعودي

وارتبط محمد صلاح خلال الفترة السابقة بالانتقال لأحد أندية الدوري السعودي، وذلك في ظل انضمام النجوم العالميين للأندية السعودية في ظل الرواتب الكبيرة التي يتم تقديمها لضمهم، والذي كانت البداية عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد الإسباني ومانشسشتر يونايتد الإنجليزي، وأفضل لاعب في العالم، إلى نادي النصر السعودي.

وكان السعودي حافظ المدلج رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد فتح الباب أمام الحديث عن انضمام محمد صلاح للدوري السعودي بالتأكيد أن هناك اهتمام من قبل الأندية في إتمام هذه الصفقة خلال الفترة المقبلة من أجل ترويج أكبر للمسابقة السعودية.

إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

وحقق محمد صلاح العديد من النجاحات منذ انضمامه لنادي ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ليصبح هو الهداف التاريخي للفريق في مسابقة البريميرليج، كما أنه حقق لقب هداف الدوري 3 مرات، هذا بالإضافة لإنجازات عديدة حققها الفرعون المصري.