رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راتب جوندوجان مع برشلونة.. بايرن يضم جيريرو وأهلي جدة يؤخر قرار بوسكيت

02:25 م | الجمعة 23 يونيو 2023
راتب جوندوجان مع برشلونة.. بايرن يضم جيريرو وأهلي جدة يؤخر قرار بوسكيت

جوندوجان

أصبح الألماني إلكاي جوندوجان، قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى توقيعه مع البارسا وظهوره مع الفريق في الموسم الجديد.

ووفق برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فقد جرى الكشف عن التفاصيل المالية لعقد جوندوجان مع برشلونة، موضحا أن البارسا حصل على توقيع قائد مانشستر سيتي، في ألمانيا خلال الساعات الماضية.

تفاصيل انضمام جوندوجان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

وأضاف البرنامج الإسباني أن جوندوجان سيحصل على راتب صاف بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم من النادي الكتالوني، بعدما وقع على عقد لمدة عامين حتى يونيو 2025 مع خيار التمديد لعام آخر، في حين حصل البلاوجرانا على الموافقة النهائية من رابطة الليجا على تسجيل اللاعب الألماني كصفقة جديدة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي في 30 يونيو الجاري، ولم يوافق اللاعب على عروض التجديد مع السيتي.

بايرن ميونخ يتعاقد مع جيريرو لاعب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بايرن ميونخ صفقته الثانية بالتعاقد مع البرتغالي رافائيل جيريرو، ظهير أيسر بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

ومن المقرر أن ينضم جيريرو لصفوف بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر، بعد 7 سنوات قضاها بقميص بوروسيا دورتموند، بعدما وقع اللاعب البرتغالي الدولي، على عقد مدته 3 مواسم، سينتهي في صيف 2026.

ويعد رافائيل جيريرو ثاني صفقات بايرن ميونخ هذا الصيف، بعد انضمام لاعب الوسط كونراد لايمر، من صفوف لايبزيج. 

أهلي جدة يفاوض بوسكيتس للتعاقد معه في الصيف

في سياق صفقات الصيف، هناك عرض ضخم من الدوري السعودي إلى سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة السابق، بعدما أوضحت صحيفة «سبورت»، قائلة: «أهلي جدة عرض على بوسكيتس، 3 أضعاف ما سيحصل عليه من إنتر ميامي».

وأضافت الصحيفة أن سبب تأخير عرض أهلي جدة، هو أن جميع الأندية السعودية بصدد حركة تغيير، ولن يتسلم الرؤساء الجدد، المسئولية حتى 26 يونيو الجاري، مبينة: «العرض المقدم لبوسكيتس يمتد لنحو 3 مواسم، والكرة الآن في ملعب لاعب البارسا السابق».