رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيفيز يتفوق على بنزيما ورونالدو.. ومدرب اتحاد جدة يحسم مصير حمد الله

09:32 ص | السبت 24 يونيو 2023
نيفيز يتفوق على بنزيما ورونالدو.. ومدرب اتحاد جدة يحسم مصير حمد الله

كريم بنزيما

أصبح  البرتغالي روبن نيفين، المنتقل إلى صفوف فريق الهلال، اللاعب الأعلى قيمة تسويقية في الدوري السعودي، بعدما انضم إلى الزعيم في فترة الانتقالات، قادمًا من وولفرهامبتون بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2026، ليتفوق على كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة وكريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

روبن نيفيز يتفوق على كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

وتفوق نيفيز على كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، إذ تبلغ القيمة السوقية لروبن نيفيز نحو 40 مليون يورو خلال عام 2023، علما بأن أقصى قيمة وصل إليها كانت نحو 50 مليون يورو خلال عام 2019.

كريم بنزيما الثاني في الأعلى قيمة سوقية بالدوري السعودي

واحتل كريم بنزيما المركز الثاني بـ20 مليون يورو، في حين جاء رونالدو في المرتبة الثالثة بـ15 مليون يورو، بعدما كان الأعلى قيمة تسويقية عندما انضم إلى النصر في شتاء 2022 قادمًا من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حُر.

مدرب اتحاد جدة يحسم مصير حمد الله بعد التعاقد مع كريم بنزيما

من ناحية أخرى، يتمسك نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة السعودي، ببقاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله رغم التعاقد مع كريم بنزيما.

وكانت العديد من التقارير الصحفية أفادت بأن إدارة نادي الاتحاد تدرس بيع الدولي المغربي حمدالله، عقب نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن  سانتو يرفض تماما فكرة التخلي عن اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.